يوتيوب

بالفيديو / أندر أرمر تشجع الرياضيين على الركض

عين دبي – يوتيوب

أطلقت “أندر أرمر” مؤخرًا حملة “رن ذا سبيتكرم” في الإمارات العربية المتحدة الرامية لتشجيع الرياضيين على الركض من خلال تسليط الضوء على الركائز الأساسية التي تطلبها هذه الرياضة.

وتضمنت الحملة تجربة الأحذية ضمن فعاليات في مناطق مختلفة من إمارة دبي منها شاطئ “كايت” في الجميرا الذي يوفر مضماراً مثالياً للجري، حيث قام منظمو الفعالية بتركيب أجهزة الركض على الشاطئ لتجربة الأحذية الثلاثة، وقام بالمشاركة الرياضيين الذين يمارسون رياضة الركض على مضمار الشاطئ.

يحدث الآن  إطلاق تشكيلة ستيدفاست من كالفن كلاين في الإمارات

وتضم هذه الحملة إطلاق سلسلة “سبيدفورم” الجديدة التي تضم ثلاث أحذية (“سبيدفورم جيميني 3″‘ و”سبيدفورم يوروبا”، و”سبيدفورم فيلوسيتي”) حيث يتمتع كل حذاء بالخصائص التي تلبي جميع احتياجات عشّاق الركض من راحة وثبات وخفة وزن.

ركز المنظمون على استقطاب رياضي واحد يتمتع بلياقة بدنية عالية لتجربة حذاء “سبيدفورم جيميني 3” على مضمار شاطئ كايت لاستكشاف ميزات الحذاء، ليفاجئه بعدها مجموعة من رياضيي أندر أرمر بالركض خلفه لتتحول هذه التجربة إلى سباق شارك فيه أيضاً عدد من المارين.

يحدث الآن  مطعم ستان يفتتح أبوابه في دبي

ويعد “أندر أرمر سبيدفورم جيميني 3”، من الجيل الثالث من سلسلة أحذية “جيميني”، ويتميز بحشوة ذات حساسية عالية تؤمن الراحة بشكل مستمر، إلى جانب تزويده بتكنولوجيا تعمل على امتصاص الصدمات وتعزز من أداء الرياضيين، الأمر الذي يجعلها مثالية للركض لمسافات طويلة. فيما يضمن حذاء “سبيدفورم يوروبا” الثبات الأول من نوعه للعلامة الذي يستجيب ويتأقلم مع كل خطوة، أمّا لمحبي السرعة والإثارة صمم حذاء “سبيد فورم فيلوسيتي” لملائمة الركض السريع.

شاهدوا الفيديو 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك