رأس الخيمة

والدورف أستوريا رأس الخيمة يحتفي بالنكهات العالمية في مطاعمه

عين رأس الخيمة – فنادق

يحتفي فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في شهر يوليو بالنكهات العالمية وفنون تحضير الأطباق مع “شهر المطاعم” حيث تُقدم قوائم طعام جديدة متنوعة لمدة شهر واحد في جميع مطاعم الفندق. ويتيح الفندق للضيوف اكتشاف تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية التي تشتهر بها كل منطقة من خلال قائمة خاصة مؤلفة من ثلاثة أصناف مع العصير.

أومي: مطعم ياباني عصري محاط ببستان على طراز الحدائق اليابانية. يقدم المطعم مختلف أطباق اللحوم المشوية المحضرة على شواية لإعداد التيبانياكي حيث يستعرض الطهاة المحترفون مهاراتهم.

مرجان: يتميز بتصميم فريد يجمع ما بين التقليدي والعصري ومطبخ شرق أوسطي يضم تشكيلة من أفخر الأطباق المتنوعة. يقوم الشيف اللبناني جو برزا بإعداد الأطباق في حين تتولى ساسان ناسرنيا مهمة التزيين، لتقديم تجربة تخاطب الحواس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (2)

ليكسينتغون غريل: استوحيت فكرته من أفخم مطاعم المشاوي في الولايات المتحدة الأمريكية وأجواء شوارع مدينة نيويورك النابضة بالحياة. يقع المطعم في الطابق الأرضي ويقدم أفخر الأطباق الشهية والمشاوي والبحريات من مختلف أنحاء العالم.

قصر البحر: مطعم رائع بتصميم شبه دائري وإضاءة طبيعية من كل جانب، يقدم وجبة الفطور في القسمين الداخلي والخارجي، ووجبتي الغداء والعشاء مع إطلالات تخطف الأنفاس على بحر العرب. 

المكان: رأس الخيمة، شارع فيينا، والدورف أستوريا رأس الخيمة

للحجز والتواصل: 07 203 5555

أوقات العمل من 7 حتى 11 مساءً

السعر: 250 درهم للشخص الواحد شاملة قائمة من ثلاثة أصناف مع العصير

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى