الفعاليات

حفل جينيفر لوبيز في دبي نوفمبر المقبل

عين دبي – حفلات

ستقدّم مغنية البوب العالمية جينيفر لوبيز عرضها  المميز مباشرةً يوم 17  نوفمبر 2017 في مجمّع Autism Rocks Arena في دبي.

تعد جينيفر لوبيز التي زارت دبي آخر مرة في العام 2014 جمهورها الحبيب بعرض مذهل برعاية شركة 117 Live سيكون حافلاً بالأجواء اللاتينية الأميركية الرائعة، والأغاني الضاربة الخاصّة بها، والأزياء المذهلة وعروض الرقص الخاطفة للأنفاس التي اشتهرت بها.

استهلّت لوبيز  مسيرتها الفنية كراقصة، وبفضل شغفها وموهبتها المذهلة معاً، غدت فنانة موسيقية عالمية ونجمة محبوبة من قبل الجماهير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اشتهرت جاي لو التي تحمل في جعبتها أكثر من 18 سنة في مجال الموسيقى، بعد أن اشتهرت أغنيتها الضاربة If You Had My Love، من أول ألبوم قدّمته On The 6. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الألبوم يزخر بالأغاني اللاتينية الرائعة ذات الإيقاع المعتدل، يتخللها بعضٌ من أسلوب الهيب هوب.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

تصدّرت لوبيز اللوائح منذ ذلك الحين بفضل أغانيها الشعبية الضاربة على مثال Jenny From The Block, Love Don’t Cost A Thing، وWaiting For Tonight، وI’m into you وDance Again.

 

كما قدّمت أعمالاً جمعت بينها وبين العديد من الفنانين العالميين المميزين، من أبرزهم ريكي مارتن، وجا رول، وبيتبول، ومارك أنتوني وإنريكيه إغليسياس، الأمر الذي حملها إلى نطاق النجومية العالمية.

في الآونة الأخيرة، خطفت المغنية الأضواء في حفل توزيع جوائز Billboard Latin Music Awards الموسيقي عندما أدت للمرة الأولى أغنيتها الرئيسية في ألبومها المقبل الذي سيصدر باللغة الإسبانية Mirate. تتراوح أعمال الفنانة المرتقبة ما بين ألبومها باللغة الإسبانية المنتظر على أحرّ من الجمر، والسلسلة التلفزيونية الجديدة World of Dance، ومسلسلها الضارب Shades of Blue، والعرض طويل المدى في فيغاس تحت إسم Jennifer Lopez: All I Have، في مسرح أكسيس في منتجع بلانيت هوليوود. إنها حقاً لأكثر امرأة عاملة في عالم العروض الفنية.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى