الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إعمار للترفيه تعلن عن عروضها لعيد الفطر السعيد 2017

عين دبي – عيد الفطر

احتفالاً بحلول عيد الفطر السعيد، تقدم “إعمار للترفيه” باقة من الأنشطة والفعاليات التي تلاقي تطلعات جميع أفراد الأسرة وتضمن لكم تمضية أوقات مسلية بصحبة الأهل والأصدقاء.

فبالإضافة إلى الشخصيات المسلية التي ستجوب أرجاء “دبي مول” لتثري فرحة العيد وتنشر البهجة في قلوب الزوار، تشهد كل من “كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” فعاليات خاصة بهذه المناسبة على مدى عطلة العيد.

كيدزاينا

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن للأطفال قضاء أوقات لا تنسى في إعداد الحلويات التقليدية، إضافة إلى فعاليات الفنون والحرف اليدوية، وزيارة مدارس الرسم والطهي، إضافة إلى استكشاف المهن المفضلة لديهم في أجواء ترفيهية وتعليمية مميزة. وسيكون هنالك أيضاً عروض طريفة للدمى المتحركة في الساحة الرئيسية للمدينة الصغيرة، لتكون عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالمرح والتسلية.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

unnamed (6)

حلبة دبي للتزلج

أوقات رائعة على الجليد في “حلبة دبي للتزلج” مع أمسيات الديسكو التي تزدان خلال العيد بكرة الديسكو العملاقة ووسط الضباب الذي يثري الأجواء الاحتفالية. ومقابل 120 درهماً فقط، يمكن لمحبي التزلج من كل الأعمار التزلج والرقص في أجواء عائلية مرحة كل يوم بين الساعة 8 إلى 9.45 مساءً. وعلى مدى عطلة نهاية الأسبوع، سيكون زوار “دبي مول” على موعد مع أروع العروض إضافة إلى فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة.

ريل سينما

تقدم “ريل سينما” طيلة عطلة العيد عروضاً لأحدث الأفلام المرتقبة، على مدى 24 ساعة. وتتضمن مجموعة الأفلام الجديدة التي ستعرض بمناسبة العيد Transformers و Tubelight و Overdrive و Cars 3 وغيرها الكثير. لا تفوتوا هذه الفرصة لمشاهدة أفلامكم المفضلة في أي وقت من اليوم، مع أشهى المأكولات الخفيفة والبوبكورن.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

زوروا معرض الغابة المطيرة في “حديقة الحيوانات المائية” لتشاهدوا ببغاء الأمازون بألوانه البراقة عن بعد أمتار قليلة فقط، وتعرّفوا على معلومات قيّمة عن هذه المخلوقات الرائعة، قبل متابعة جولتكم في أرجاء الحديقة التي تحتضن مجموعة استثنائية من أروع الفصائل في العالم.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

وتستمر أيضاً عروض “ميرميدز أوف أرابيا”، لتبهر حوريات البحر الزوار بتواجدهم في الحوض الرئيسي للأكواريوم، طيلة العطلة الطويلة لنهاية الأسبوع، في عروض يومية عند الساعة 4 و6 و8 مساءً.

توجهوا إلى مراكز “إعمار للترفيه” في “دبي مول” خلال عطلة الفطر واستمتعوا بأجواء المرح والاستكشاف مع العائلة والأصدقاء. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة منافذ بيع التذاكر في “كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.

العرض: “إعمار للترفيه” في عطلة عيد الفطر

التوقيت: 10 صباحاً وحتى منتصف الليل

المكان: “كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في “دبي مول”

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى