أبوظبي

إحتفل بالعيد مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الفطر 2017 

للاحتفال بعيد الفطر السعيد، يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بجميع الضيوف والنزلاء للاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة والمرافق الفريدة .

ونظرًا لكونه الوجهة الرياضية والترفيهية والضيافة الرائدة في أبوظبي، يضمن النادي لجميع ضيوفه من أبوظبي وخارجها الاحتفال بهذه المناسبة بأجواء مضيافة فاخرة، مع وجود مجموعة رائعة من المرافق الرياضية المتميزة، والاسترخاء في الصالات والغرف منذ لحظة وصولهم.

unnamed (12)

ويعتبر مبنى النادي بحد ذاته معلماً وطنيًا، حيث تم بناؤه بتكليف من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس، ويبرز المبنى تاريخ الإمارة، كما يوفر منافذ التجزئة والمطاعم التي تحيط بها الحدائق الخضراء، وتطل على الواجهة البحرية الجميلة. واستوحيت جميع عناصر المكان من الضيافة الإماراتية والحرف التقليدية والتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي إطار احتفالاته بعيد الفطر، يقدم فندق والنادي عرضاً خاصاً على وجبة غداء خاصة ليستمتع الضيوف بقائمة لذيذة من أفضل المأكولات في المنطقة، ويكون ذلك متاحًا للجميع خلال ثاني وثالث أيام العيد .

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

unnamed (14)

وسيتم تقديم وجبة عيد الفطر من الساعة 12 ظهرًا وحتى 4 عصرًا في مطعم البثنة، وهو أحد المطاعم الرئيسية السبعة في النادي، بسعر خاص قدره 160 درهمًا للشخص الواحد.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى