الوجهات

إعمار مولز تكشف عن عروضها لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017

يدعوكم “دبي مول” و”دبي مارينا مول” للاحتفاء بعيد الفطر المبارك وسط أجواءٍ عائلية حافلة بالأنشطة الترفيهية المفيدة والممتعة على مدار عطلتي نهاية الأسبوع والعيد.

الواقع الافتراضي

في إطار احتفاله بعيد الفطر، يفتح “دبي مول” أبوابه أمامكم لاختبار متعة ألعاب الركوب الافتراضية باستخدام نظارات Oculus التي ستصحبكم في مغامرةٍ شيقة يُخيل لكم فيها أنكم على متن أفعوانية، أو تعيشون تجربة القفز بالمظلة وأنتم جالسون لم تبرحوا مكانكم. كما ستحظون بفرصة التقاط صورة تذكارية تجمع أفراد العائلة، وذلك على مدار العطلة بين قاعتي “السوق ” و”جراند”.

الفنون والحرف اليدوية

لا تدعه يفوتك  أتـ.موسفير برج خليفة يقدم قائمة جديدة لوجبة فطور فاخرة

إعمار مولز تكشف عن عروضها لعيد الفطر 2017

يمكنكم زيارة قاعة “السوق” في “دبي مول” للاستمتاع بطيفٍ متنوع من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك فن الرسم على السيراميك وورشة عمل “صندوق السعادة” على مدى 3 ساعات مع فرصة الحصول على هدايا قيمة. كما يمكنكم تصميم بطاقات معايدة تحمل تمنياتٍ من كتابتكم لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

فن الخط

يدعوكم “السوق ” في “دبي مول” للانضمام إلى ورشات فن الخط للبالغين والأطفال خلال عطلة العيد ونهاية الأسبوع. ويمكن للبالغين تعلم مبادئ هذا الفن الجميل يومي الخميس 29 والجمعة 30 يونيو اعتباراً من الساعة 7:00 إلى 11:00 مساء، فيما يحظى الأطفال بفرصتهم يوم السبت 1 يوليو من الساعة 7:00 إلى 9:00 مساءً.

لا تدعه يفوتك  برانش العيد في مطعم موزايك احتفالا بالأضحى

منطقة ألعاب الأطفال

تتيح منطقة الألعاب في “دبي مارينا مول” للأطفال فرصة الاستمتاع بأيام الجمعة والسبت والأحد في “الدوم” مع طيفٍ متنوع من أنشطة الفنون والحرف اليدوية، والألعاب التركيبية، ومسابح الكرات الملونة، والدمى وغيرها من الألعاب التي تتيح للأطفال اللعب والابتكار والتعرف على أصدقاءٍ جدد.

لا تفوتوا فرصة اختبار هذه الأنشطة المميزة وغيرها الكثير خلال عيد الفطر السعيد مع مجموعة “إعمار مولز”. وندعوكم لزيارة “دبي مول” و”دبي مارينا مول” لاختبار طيف واسع من الأنشطة العائلية والتسوق والترفيه.

المناسبة: عيد الفطر السعيد مع مجموعة “إعمار مولز”

المكان: “دبي مول” و”دبي مارينا مول”

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->