الفعالياتمسرحيات وكوميديا

للضحك عنوان مع عروض الكوميديا في فندق جميرا الخور

عين دبي – كوميديا       

يستضيف جميرا فندق الخور أمسية مليئة بالضحك والنكات الظريفة حول المواقف اليوميّة إلى حكايا وذكريات مضحكة , يقدمها لكم 3 من أفضل الكوميديّين في أوروبا وهو الكوميدي الإنجليزي باري كاستاجنولا والكوميدي الأيرلندي جو رووني والكوميدي الأسكتلندي مارك نيلسون .
مارك نيلسون من أكثر الكوميديين موهبة في بريطانيا , إشتهر بما يسمى الكوميدية السوداء و التي تعني الخوض في مواضيع ممنوعة ، بشكل فكاهي أو ساخر مع الاحتفاظ بجانب الجدية في الموضوع مثلا مواضيع الموت والانتحار والحرب والإرهاب ..و غيرها الكثير , و قد قدم هذا الفنان عروض في شتى أنحاء العالم على شكل عروض خاصة أو مهرجانات مثل مهرجانات غلاسكو كوميديا ​​ Glasgow International Comedy  ,كما فاز بالعديد من الجوائز أبرزها جائزة كوميديا الراديو .

يعتبر فندق جميرا الخور أحد أبرز الفنادق في قلب مدينة دبي و يتميز بإطلالة رائعة على خور مدينة دبي بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى بعد دقائق من بعض أهم معالم مدينة دبي ومراكز التسوق بها.

يحدث الآن  مطعم كونا غريل يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

وقد نجح الفندق في الجمع بين التصميم المعاصر والخصائص المعمارية البارزة، حيث يعد فندق جميرا الخور فندقًا حميميًا فاخرًا بخمسة نجوم يقع بالقرب من مطار دبي الدولي ويقدم تجربة ثقافية أصيلة من خلال المجموعة الفنية العصرية الشرق أوسطية لدى الفندق.

دليل العرض الكوميدي

التاريخ: 06 يوليو 2017

التوقيت:  7:00 مساءً لغاية 12:00 منتصف الليل

المكان : جميرا فندق الخور

رسم الدخول: 160 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك