دبي الذكية

نظرة على تطبيق Yo Neighbor! لمشاركة وتأجير السلع في الإمارات

عين دبي – تطبيقاتي

قامت الشركة اللبنانية Apps2You بتطوير تطبيق يدعى Yo Neighbor! بعد أن منحتهم سيدة تدعى كريستيل هوش فكرته حيث يسمح للسكان بمشاركة واستئجار وتبادل السلع فيما بينهم.

ويعتمد التطبيق على فكرة اقتصاد المشاركة، الذي يقوم على أساس أن ما يهم هو ما تستخدمه وليس ما تملكه، حيث يرى الكثيرون أن اقتراض الأشياء عند الحاجة إليها ثم إعادتها بعد ذلك أفضل من شرائها أن أن التطبيق يتيح للمستخدمين اقتراض العناصر التي تستخدم بشكل نادر من بعضهم البعض، من قبيل لوازم التخييم والحفر أو الفرشات القابلة للنفخ وغير ذلك.

يحدث الآن  أين تشتري آيفون 8 في الإمارات بسعر ملائم ؟

2017-06-27_14-49-15

ويمكن لأولئك الذين لديهم عناصر وسلع للإيجار تحميل صورها على التطبيق ووضع موقعهم على الخريطة، بحيث يمكن للراغبين في استئجار هذه البنود البحث في المناطق المجاورة لهم، ويجري التواصل بين الطرفين عبر منصة للرسائل، وتجري المدفوعات بشكل نقدي وليس عبر التطبيق نفسه.

ولا يزال التطبيق قيد التطوير في الوقت الحالي، وهو مجاني للمستخدمين، مع إمكانية إضافة ميزات مدفوعة لتحقيق الربح في المستقبل. وتقول السيدة هوش إن دولة الإمارات هي مكان مثالي لإطلاق مثل هذا التطبيق، نتيجة الشعور بالأمان والثقة في البلاد .

يحدث الآن  أوبر تطلق خدمة أوبر وان ‪ للمركبات الكهربائية في دبي

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد : من هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون: من هنا

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك