الوجهاتوجهات ترفيهية

بوكس بارك يحتفل بحلول فصل الصيف بعروض إستثنائية

عين دبي – وجهات

 يضفي بوكس بارك، الوجهة الحضارية من مِراس، إلى فصل الصيف حماسة ضمن إطار مفاجآت صيف دبي 2017 ويطلق عروضاً استثنائية، حيث يُتوقع أن تستضيف الوجهة للسنة الثالثة على التوالي عالم LEGO®  بالتعاون مع  LEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park.

تنطلق هذه التجربة العائلية المحبّبة في 25 يونيو وتستمر حتى 12 أغسطس وستتخللها مجموعة أنشطة تفاعلية مسلية تتبع موضوعاً محدداً وتناسب العائلة كلها.

بوكس بارك يحتفل بحلول فصل الصيف بعروض إستثنائية

وستضع وجهة ألعاب LEGO® التي ستفتح أبوابها يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 ليلاً بمتناول زوارها تجارب مجانية منها محطة “البناء والاختبار” الرائجة التي تشكل جزءاً من LEGOLAND® Dubai والتي تتيح للأطفال بناء نماذج سيارات واستخدامها للتسابق على حلبة. هذا إلى جانب تجربة البحث الحماسية عن شخصيات LEGO® المصغرة والتي تتيح لهم الفوز بجوائز رائعة. وسيتسنى للأطفال الصغار والكبار أيضاً صنع نماذج LEGO® من الحجم الواقعي ومشاهدة مجسّم رائع لـLEGOLAND® Dubai مصنوع من LEGO®.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان الموسيقى فيستا ميوزيكا 2017

بوكس بارك يحتفل بحلول فصل الصيف بعروض إستثنائية

وسينال الزوار الذين ينفقون 200 درهم إماراتي في المتاجر والمطاعم التي تحتضنها الوجهة فرصتين للفوز بـ4 تذاكر دخول سنوية إلى LEGOLAND® Dubai  وLEGOLAND® Water Park تبلغ قيمتها 4 آلاف درهم تقريباً، إضافة إلى عدد من الجوائز الرائعة الأخرى التي تتجاوز قيمتها الـ3 آلاف درهم.

هذا وستقدم متاجر وجهة بوكس بارك ضمن إطار مشاركتها في مهرجان مفاجآت صيف دبي عروضاً على المشتريات تشمل حسومات كبيرة طيلة فترة المهرجان.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك