الوجهاتوجهات ترفيهية

نادي إلس للجولف يفتتح أبوابه لمحبي الجولف في الإمارات

عين دبي – وجهات

أعلن نادي إلس للجولف الواقع في مدينة دبي الرياضية عن اطلاقه مجموعة واسعة من الأنشطة الخاصة برياضة الجولف في الإمارات، بهدف تطوير مهارات الشباب في هذه الرياضية التي لطالما ارتبط اسمها بعالم الرفاهية والحياة العصرية.

وحرص نادي إلس على جعل هذه الرياضة في متناول الجميع، لذا سوف تقام أنشطة وحصص تدريبية متنوعة، ابتداءً من 1 يوليو وحتى 31 سبتمبر 2017، تناسب كافة الفئات والقدرات سواء من الراغبين بالدخول إلى عالم الجولف لأول مرة أو الأشخاص الممارسين لرياضة الجولف سابقًا أو الراغبين بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ويضم نادي إلس للجولف ملعبًا لاستضافة البطولات مكوناً من 18 حفرة، وهو أول ملعب جولف في الشرق الأوسط من تصميم بطل الجولف “إيرني إلس”، يمتد على مسافة 7538 يارد، ويتضمن أربع مناطق مختلفة للتسديد، مما يتيح إمكانية اختيار مسافات مختلفة من نقطة التسديد التي يرغب اللاعب باختيارها. ويتميز نادي إلس للجولف بمساحاته الطبيعية الخضراء وحفر رملية وممرات واسعة وأرضية مثالية.

كما ويضم نادي إلس للجولف مجموعة من أفضل المرافق الرياضية في المنطقة والمتاحة يوميًا حتى الساعة 09:30 مساءً، فضلًا عن منطقة خاصة بالتدريبات. ويتميز النادي بإضاءته الليلية تمتد على مسافة 450 يارد وتشكل مع المساحات الخضراء لوحة فنية مميزة مما يسمح من متابعة الكرة منذ لحظة تنفيذها حتى وصولها للحفرة المستهدفة، ويوفر النادي لمرتاديه عدد غير محدود من كرات الجولف التي يمكن شراؤها بمبلغ أقل من 100 درهم إماراتي.

لا تدعه يفوتك  حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

ويضم نادي إلس للجولف أكاديمية يوتش هارمون للجولف، المكان الأمثل للراغبين في صقل مواهبهم أو لديم الأشخاص الذين لديهم الرغبة بممارسة الجولف، إذ تقيم الأكاديمية حصص تدريبية خاصة للأفراد أو المجموعات. وتعد يوتش هارمون للجولف الصرح التعليمي الوحيد الذي يقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أيضًا إمتداداً لأعمال وانجازات إيرني إلس في عالم الجولف.

تستند فلسفة أكاديمية يوتش هارمون للجولف على تقديم الدعم اللازم للطلاب في الجولف وصقل مهاراتهم تحت اشراف طاقم من المدربين المؤهلين للتدريب والمعتمدين لدى الأكاديمية. ومن أفضل ميزاتها أنها مزودة بأحدث الأجهزة التعليمية كالكمبيوتر ومعدات الفيديو لتحليل قدرات اللاعب. وتعتمد الأكاديمية على تطبيق برامجها التطويري لتنمية كفاءة الصغار.

وإلى جانب ممارسة الجولف يعد نادي إلس الوجهة المثالية للراغبين بالتمتع بمجموعة فاخرة من المطاعم المطلة على ملعب الجولف والتي تقدم وجبات طازجة ولذيذة مصممة بطريقة عصرية مستوحاة من رياضة الجولف، إذ يتضمن النادي مطعم 261 الذي تم تسميته بهذا الإسم  بإلهام من رقم إلس العالمي في الحفرة 72 الذي سجله في بطولة مرسيدس لعام 2003 ويمنح المطعم ضيوفه موقع مثالي للاسترخاء وتأمل المشهد البديع لغروب الشمس خلف مساحات ملعب الجولف الخضراء أو لمشاهدة حركة الحياة من حوله.

لا تدعه يفوتك  عروض عيد الأضحى في العنوان للفنادق والمنتجعات

ومع جلسة داخلية ومنطقة خارجية مظللة، يوفر مطعم 261 تجربة تناول طعام لا تنسى، مع أصناف المأكولات الدولية وأجواء مميزة في كل ليلة، إلى جانب عروض قيّمة على مدار السنة والعديد من أجهزة التلفاز المنتشرة في المطعم لمشاهدة المباريات الكبيرة.

ويضم نادي إلس للجولف مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” الذي يجسد طابع إلس الخاص، وشغفه  بعطايا المأكولات المتقنة والصحية، والرفقة الملهمة والمشروبات الرائعة ضمن أجواء مضيافة ومريحة. ويمنح المطعم ضيوفه تجربة تناول طعام مستلهمة من جنوب أفريقيا، مع أطباق المشاوي الطازجة وأفخر أصناف المشروبات القادمة من جنوب أفريقيا.

ويوفر النادي لأعضائه فئة عضوية ذات مزايا متنوعة تمنح حاملها مكافآت وجوائز مميزة ومبالغ نقدية. يمكن الآن تحميل التطبيق الخاص بفئة العضوية الجديدة من خلال متجر أبل أو متجر جوجل بلاي.

لمزيد من المعلومات والحجز،  الاتصال مباشرة على الرقم 971044251000

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->