أبرز ١٠ أنشطة ترفيهية يمكنك التمتع بها في ديرفيلدز مول هذا الصيف

- ‎فيأبوظبي
177
أبرز ١٠ أنشطة ترفيهية يمكنك التمتع بها في ديرفيلدز مول هذا الصيف

عين أبوظبي  – وجهات

يقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية في أبوظبي،و يعتبر الوجهة الأمثل للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية في أجواء داخلية مكيفة خلال أشهر الصيف الحارة و في ما يلي سنتعرف على 

وفيما يلي ١٠ نشاطات ترفيهية يمكن ممارستها في «ديرفيلدز مول» على مدى الأسابيع والأشهر القادمة:

  1. المرح بلا حدود في مركز الترفيه العائلي »فابي لاند«

تضمم هذه الوجهة الترفيهية العائلية الكثير من الخيارات والنشاطات التي تلبي كافة الأعمار، وتشتهر بأسلوبها الذي يجمع بين المرح التقليدي واللمسات المستقبلية الفريدة، إذ تضم أحدث الألعاب المتطورة. وللاستمتاع بجرعات إضافية من الإثارة، يمكن الانطلاق في لعبة “إنيرجي ليب” أو لعبة “توب دانسر”، والتمتع بالجولات والمسارات الدائرية، وبسرعات كبيرة. كما يمكن قضاء أوقات مميزة مع الألعاب التقليدية، كلعبة تصادم السيارات “بمبر كارز”، أو الأرجوحة الكبيرة “هابي سوينغ”، أو ركوب الأفعوانية السريعة “فلومي رايد”، التي تنطلق فوق المسارات المائية بسرعات عالية.

هاتف: +971 2666 9772

بريد إلكتروني: mgr.fabyland@othaimleisure.com، c.baherwani@othaim.com

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

  1. مشاهدة أجمل الأفلام في مجمع «سيني رويال»

يمكن لعشاق الأفلام والسينما مشاهدة أحدث وأقوى أفلام الموسم في الأجواء العصرية والمميزة لمجمع سيني رويال الذي يتألف من ١٤ شاشة عرض. ويعرض المجمع حالياً العديد من الأفلام العالمية المرتقبة لهذا الموسم مثل فيلمTransformers: The Last Knight؛ كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة فيلم الكرتون Last Journey to Oz؛ أما عشاق الكوميديا فهم على موعد مع أمتع الأوقات والضحكات مع فيلم The House بطولة ويل فيريل وآيمي بوهلر؛ كما يمكن متابعة فيلم Role Models الناطق باللغة المالايالامية؛ وفيلم الكوميديا والمغامرات العربي “طفاش والأربعين حرامي”. ولمحبي أفلام التشويق والإثارة، فبالإمكان مشاهدة فيلم السرعة Overdrive، وفيلمRailroad Tigers، بطولة نجم الفنون القتالية والدفاع عن النفس، جاكي شان.

هاتف: +971 2 563 3990

بريد إلكتروني: info@cineroyal.ae

ساعات العمل: من الساعة ٩:٣٠ صباحاً ولغاية ١ بعد منتصف الليل يومياً.

  1. تجربة الواقع الافتراضي في «مركز المغامرات»

يجمع مركز المغامرات بين تقنيات الواقع الافتراضي المتطورة، وتقنية المقاعد المتحركة بمحور ٣٦٠ درجة، إذ يعمل جهاز المحاكاة الافتراضية Virtualizer الرائد من شركة سيبريث على توفير تجربة ترفيهية شيقة وغير مسبوقة.

هاتف: +971 50 3381230

بريد إلكتروني: adventurecentre2017@gmail.com

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

  1. الهروب من الديناصورات في ركن الإثارة «ثريل زون»

تعتبر “ثريل زون” المنطقة الوحيدة في الإمارات المخصصة لألعاب الليزر، حيث يمكن للصغار والكبار على السواء المشاركة ضمن فرق في معارك شيقة باستخدام تقنيات الليزر المتطورة على أسلوب حرب النجوم. تمتد ثريل زون على مساحة ٤٧٠٠ قدم مربع، وتتضمن بيئة تحاكي لطابع العصر الجوراسي والديناصورات الضخمة مع بشاشة سينمائية سداسية الأبعاد 6D، كما تتضمن منطقة للفعاليات والحفلات، ومقهى داخلي. وتعد “ثريل زون” الخيار الأمثل لاستضافة حفلات أعياد الميلاد المبتكرة أو فعاليات التحفيز وبناء مهارات التواصل لدى فرق العمل في الشركات.

هاتف: +971 2 501 0826/27 (خدمة العملاء في المركز)

بريد إلكتروني: info@thrillzoneuae.com

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

unnamed (5)

  1. مركز ألعاب »آبل تري غاردن«

سيتمكن الأطفال من الاستماع إلى أجمل القصص باللغتين الإنجليزية والعربية في هذه الوجهة الترفيهية المميزة التي تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية في بيئة آمنة، تمكن الأطفال من قضاء أجمل الأوقات باللعب والجري والرقص مع أقرانهم، فضلاً العديد من الألعاب المختارة بعناية والتي تعزيز مفاهيم العمل الجماعي، وتنمي قدرات صنع القرار، والإمكانيات المعرفية لدى الأطفال.

هاتف: +97150 649 6511

بريد إلكتروني: info@attge.ae

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

  1. مركز الأطفال »كيدوز«

يوفر مركز كيدوز الترفيهي الواقع في الطابق الرابع من المركز والذي يشرف عليه مجموعة من المؤهلين والمختصين، برنامجاً حافلاً بالأنشطة المصممة خصيصاً لمساعدة الأطفال على تنمية قدراتهم البدنية، والعاطفية، والاجتماعية. ويحتضن المركز مجموعة من المرافق المميزة كالملاعب، ومنطقة اللعب الآمنة للأطفال الصغار، ومنطقة اللعب الخاصة للأطفال في مرحلة تعلم المشي، وقاعة حفلات مجهزة كلياً، إلى جانب صالون حلاقة للأطفال، وجدار الفن للتسلق الآمن، واستوديو المهن الحرفية، وهناك أيضاً قرية “ميك بيليف” الرائعة التي تتيح للصغار الفرصة لممارسة مختلف أنواع المهن المستقبلية، فهي تضم عيادة طبية صغيرة، وسوبر ماركت، ومحطة إطفاء، ومطبخ، ومركز للياقة البدنية.

هاتف: +971 2 563 9070

بريد إلكتروني: kidoos@kidoos-uae.com

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

  1. النادي الرياضي »جولدز جيم«

يعتبر جولدز جيم أحد أبرز مراكز التدريب والياقة الصحية والبدنية العصرية. ويتسع النادي الذي يقع في الطابق الثالث من المركز لأكثر من ٥٠٠ عضو، ويوفر مساحات تدريب مختلطة وأخرى مخصصة للنساء فقط. ويقدم جولدز جيم مجموعة من التدريبات والتمارين الرياضية الجماعية مثل زومبا، وبودي جام، وبودي كومبات، وبودي بمب. ويمكن لأعضاء المركز ركن سياراتهم داخل أو خارج المركز مجاناً.

هاتف: +971 2 563 1900

بريد إلكتروني:receptionist_dta@goldsgym.ae

ساعات العمل: من الساعة ٦ صباحاً ولغاية ١١ ليلاً من السبت إلى الخميس، ومن ٩ صباحاً ولغاية ١٠ مساءً يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية.

  1. «شكسبير آند كو» و«بيلز ماركت» – الخيارات المميزة لتناول الطعام

يجمع مطعم ومقهى شكسبير آند كو بين مفاهيم الأناقة الراقية، والأجواء العائلية الممتعة، ويوفر قائمة المأكولات والمشروبات الغنية والمتنوعة بما فيها الكريب، والبرغر، والبيتزا، والباستا، والسندويشات المتنوعة، إلى جانب نكهات الشيشة المتنوعة.

هاتف: +971 2 563 5010 (خدمة العملاء)

بريد إلكتروني:corporate@shakespeareandco.ae

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١١ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية ١ بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

كما يمكن التلذذ بأشهى أصناف المشاوي من مطعم بيلز ماركت، الذي يفخر بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم المشوية والشهية التي تضم خلطات التوابل والنكهات المميزة باستخدام المكونات المحلية والطازجة.

هاتف: +971 2 551 6666

بريد إلكتروني: info@petainvestment.com

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١١ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية ١ بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

  1. ركن الكتاب Book Corner

أصبح بإمكان عشاق القراءة البحث بين مجموعة واسعة من عناوين الكتب المميزة، فهناك مجموعة كبيرة من الخيارات لتشغل عشاق القراءة طوال الأسابيع والأشهر القادمة. تأسس متجر Book Corner في العام ١٩٩١، وهو ويوفر إلى جانب الكتب أجمل الألعاب والهدايا والقرطاسية، التي أسست لشعبيته الكبيرة لدى الأطفال.

هاتف: +971 2 501 0826 / 827

بريد إلكتروني: bkcorner@eim.ae

ساعات العمل: من الساعة ١٠ صباحاً ولغاية ١٠ ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن ١٠ صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

  1. انفق واربح خلال موسم الصيف

كجزء من فعاليات موسم صيف أبوظبي ٢٠١٧، ستتاح للعملاء الذين ينفقون ٢٠٠ درهم أو أكثر لدى أي من متاجر ديرفيلدز مول خلال الفترة بين ١٤ يوليو حتى ٢٠ أغسطس، فرصة الفوز بواحدة من ٥ سيارات بي إم دبليو جديدة. وستتوفر خلال هذه الفترة أيضاً العديد الفعاليات الرياضية والترفيهية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت.

هاتف: +971 2 501 0826 / 827

بريد إلكتروني: info@deerfieldsmall.com

 

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات صيفية للأطفال (1)

Facebook Comments

You may also like

أبوظبي تحتل المرتبة الثانية على قائمة أفضل مدن العالم

عين أبوظبي-  حول المدينة احتلت العاصمة الإماراتية أبوظبي