الفعالياتالوجهاتمهرجانات

لا تدع خصومات مفاجآت صيف دبي تفوتك في انتيريرز

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2017

للعام الخامس عشر على التوالي تقوم انتيريرز– وهي أحد أكبر وأهم الأسماء في مجال الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقدم لعملائها تشكيلات حصرية من أرقى العلامات التجارية في العالم..

بطرح عروض لا تضاهى على تشكيلتها الراقية من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة طيلة أيام النسخة العشرين من مفاجآت صيف دبي. تتراوح التخفيضات ما بين 30 إلى 50% وتنطبق على المنتجات المتوفرة في معرضيها بدبي (أم هرير والجميرا) وتستمر من أول يوليو ولغاية 12 أغسطس 2017.

يحدث الآن  أفضل 5 أفلام ستعرضها دور السينما في شهر مايو

unnamed (7)

وتتضمن بعض الأسماء الشهيرة في مجال المفروشات التي تعرض انتيريرز منتجاتها مارينر (Mariner) وكورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini) وجيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)  وفاما  (Fama) وليكسينجتون  (Lexington) وبرنهاردت (Bernhardt) ومايكل اميني (Michael Amini) وديكو ريست (Deco Rest) وألف إيطاليا (Alf Italia) ونيكوليتي (Nicoletti) .

وتعرف الشركة الإيطالية كيانتيز (Chiantese) على نطاق واسع بتاريخها الحافل وإدخالها زجاج مورانو والنحاس وبورسلان كابوديمونتي في تحفها الرائعة من المفروشات لتقدم منتجات فائقة الفخامة. أما وأترموست (Uttermost) وجلوبال فيوز (Global Views) فهما من أهم الشركات الأمريكية في هذا المجال وتقدمان تشكيلات فريدة من الأثاث تتضمن المصابيح الداخلية والقطع الفنية الجدارية وساعات الحائط والمرايا المزودة بإطارات والتي تناسب مختلف الأذواق والأنماط.

يحدث الآن  أوقات دوام أبرز المعالم السياحية في دبي خلال رمضان
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك