الفعالياتحفلات غنائية

حفل فرقة الروك نايل في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً تحييه فرقة موسيقى الروك العالمية نايل Nile لتقدم أشهر اغانيها مثل أغنيتها Sacrifice Unto Sebek واغنية Enduring the Eternal Molestation of Flame وأغنية The Inevitable Degradation of Flesh وغيرها الكثير.

وتعتبر هذه المرة الأولى الّتي تحيي فيها الفرقة حفلاً في الشرق الأوسط، ولقد اختارت إمارة دبي عاصمة الفنون لتلتقي بجمهورها العربي.

وقد تأسست هذه الفرقة الموسيقية سنة 1993 من طرف كارل ساندرز  (الغيتار / غناء)، شيف سبيرز (باس / غناء)، وبيت همورا (براميل)

يعتبر “ذا ميوزيك روم” الذي ستحيي فيه الفرقة حفلتها الأولى أحد أشهر المطاعم في دبي، ويقع داخل برج فندق ماجيستيك دبي في ديرة.

وعلى الرغم من أنه لم يتم افتتاحه إلا في عام 2005، الا أنه أصبح في وقت وجيز أيقونة للموسيقى الحية الراقية ويعتبر مكانًا مثالياً لقضاء ليلة رائعة بالخارج حيث يستضيف المطعم الكثير من المواهب الموسيقية المحلية و العالمية  المغنية اليونانية الشهيرة نتاشا بوفيليو و فرقة الروك الشبابية موتوربلاست ، كل ذلك بينما تتلذذ بالمأكولات اللذيذة والمشروبات الفاخرة.

تجدر الإشارة الى ان هذا المكان وُصف من قبل العديد من وسائل الإعلام العالمية بأنه “قلب العالم النابض بالموسيقى”، إذ أنه ليس مجرد مطعم وناد، بل هو أكثر من ذلك بكثير.

دليل حفل فرقة الروك العالمية نايل Nile

التاريخ:  05 أغسطس 2017

التوقيت: 6 مساءً لغاية 11:55 مساءً

المكان : ميوزك روم – بر دبي – المنخول

رسم الدخول: 175 درهم

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الغتصال بالرقم التالي 97143598888

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان دبي الغنائي 2017 (2)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك