المطاعم والمقاهي

أحدث عروض علامة كارلوتشيوز الإيطالية خلال الصيف

عين دبي – مطاعم

أطلقت علامة المطاعم الإيطالية الشهيرة “كارلوتشيوز” الشرق الأوسط، عرضين مميزين في مطاعمها في الإمارات يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع.

يتضمن عرض “يوم الإحد”  الحصول على أحد أطباق قائمة الحلويات مجاناً عند طلب أي صنف من البيتزا أو الباستا أو أي طبق رئيسي. وتشمل قائمة الحلويات تشيز كيك النوتيلا، وتارت الشوكولاته والإسبريسو بالإضافة إلى الحلويات التقليدية مثل البانا كوتا والتيراميسو. ويتوفر هذا العرض ضمن الأفرع التسعة للمطعم في كل من أبوظبي ودبي، والتي تشمل الغاليريا مول، وياس مول، والقرم الشرقي، ودبي مارينا مول، وابن بطوطة مول، والمرابع العربية، وديرة سيتي سنتر، ومول دبي، ومطار دبي.

يحدث الآن  أفكار الهدايا لموسم الأعياد من مجموعة سافيلو

unnamed (15)

unnamed

ويتضمن عرض “يوم الإثنين” بيتزا أموري والذي يسري على خدمة التوصيل المنزلي ، الحصول على بيتزا مجانية عند طلب أي نوع بيتزا. وتتضمن التشكيلة المبتكرة الجديدة بيتزا “الدجاج والأفوكادو”، والبيتزا “بلحم الحمل المسحب” مع جبنة الفيتا، و”بيتزا غورغونزولا” مع القرع الجوزي وبذور الصنوبر والعسل بالإضافة إلى تشكيلة أنطونيو كارلوتشيوز التقليدية من بيتزا “سلامي” و”سترومبولي”.

unnamed (3)

تبدأ العروض من 1 يوليو المقبل ضمن جميع أفرع المطعم في الإمارات، بينما يسري عرض “اثنين أموري” عند الطلب عبر الهاتف 800 – PENNE

unnamed (1)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك