عزيزي للتطوير العقاري تكشف عن مشروعيها عزيزي بيرتون و عزيزي بيرل في الفرجان

- ‎فيمشاريع مستقبلية
168
عزيزي للتطوير العقاري تكشف عن مشروعيها عزيزي بيرتون و عزيزي بيرل في الفرجان

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري“، شركة التطور العقاري سريعة النمو والحائزة على جوائز، عن إطلاقٍ مزدوج لمشروعيها الثامن عشر والتاسع عشر في منطقة الفرجان، واللذان يحملان اسمي “عزيزي بيرتون” و”عزيزي بيرل”، على التوالي.

ويتكون كلٌ من المشروعين من مبنى يتألف من سبعة طوابق، ويتميزا بارتفاع عدد شقق الاستديو في كل منهما، إذ يحتوي مبنى “بيرتون” على 245 وحدة سكنية، منها 191 شقة استديو، إلى جانب 40 شقة بغرفة نوم واحدة، و14 شقة بغرفتي نوم، فيما يحتوي مبنى “بيرل” على 260 وحدة سكنية، منها 192 شقة استديو، و54 شقة بغرفة نوم واحدة، 14 شقة بغرفتي نوم.

لا تدعه يفوتك  حفل فؤاد عبد الواحد وداليا مبارك ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2017

ولازالت مستمرة الإستثمارات التي تقوم شركة “عزيزي للتطوير العقاري” بضخها في الفرجان لأنها مؤشر واضح على مدى جاذبية هذه المنطقة للمستثمرين، وما تشهده من نموٍ سريع يُعتبر الأعلى في المجتمعات العصرية  جنوب دبي. وسبق للشركة مؤخراً أن قامت بتسليم خمسة من مشاريعها السكنية في الفرجان وهي “ياسمين”، و”فيروز”، و”أوركيد”، و”لياتريس”، و”آيريس”.

وتحتوي الشقق السكنية في كل من مشروعي “بيرتون” و”بيرل” على مطابخ مجهزة بالكامل، وتشطيبات أوروبية عصرية عالية الجودة، وألوان كاتمة تميل إلى الترابية. ويتميز كل من مبنيي”عزيزي بيرتون” و”عزيزي بيرل” بتصميم مميز، وديكور داخلي أنيق مستوحى من فن الديكور الحديث، يجسد قمة الأناقة، والراحة، والرفاهية. ومن المتوقع أن تمثل هذه المباني الموجهة للعائلة إحدى أهم المناطق المؤهلة لتقديم مقومات نمط الحياة المعاصرة.

لا تدعه يفوتك  حفل الفنانة بلقيس في مفاجآت صيف دبي

ويتميز كل من المبنيين بالجودة العالية وكفاءة التصميم، وتتنوع مساحات الشقق السكنية ضمنهما، وتتراوح ما بين 1000 وحتى 2000 قدم مربع. ومن المقرر اكتمال الأعمال الإنشائية، وتسليم الوحدات السكنية لقاطنيها بحلول الربع الثاني من العام 2019.

Facebook Comments

You may also like

لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

عين دبي – ستايل  تقدّم لوتاه للعطور، طقم