الافضل في المدينةمميز

أفضل المولات الرخيصة في دبي

عين دبي – حول المدينة 

إن كنت تستعد لزيارة دبي أو أنت من سكانها فلابد لك من معرفة أفضل المولات الرخيصة في هذه الإمارة الرائعة :

1 – أنصار جاليري 

dubai_outlet_mall_01_hero_desktop

يعتبر أحد أبرز مراكز التسوق في دبي و يقع في المرقبات، ديرة، و يعد أحد أكثر المراكز ازدحاما في المدينة، ويوفرمختلف أنواع الأزياء والملابس والأحذية والعطور ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، والحقائب، والأدوات المنزلية ومجموعة من المنتجات الأخرى بأسعار متنوعة و مناسبة للجميع .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 2 – سوق التنين الصيني Dragon Mart Complex 

مجمع سوق التنين الصيني – المدينة العالمية دبي

عد أكبر مجمع تسوق صيني خارج الصين من خلال بنية تبلغ مساحتها 150 ألف متر مربع ويقع هذا المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي، ويحتوي هذا المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 3950 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية و ادوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن معظم المحلات أن لم يكن جميعها لا تقبل التعامل إلا بالكاش .

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

3 – ذا فيليج أوتلت مول 

إفتتاح وجهة التسوق الجديدة ذا أوتلت فيليدج

وجهة تسوق جديدة ، تضم أكثر من 125 علامة تجارية، إضافة إلى ثلاث متاجر ضخمة ومرافق للترفيه العائلي ومجموعة من المطاعم العالمية و تقع في جبل علي، وعلى مقربة من دبي باركس آند ريزورتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من وسط دبي وأبوظبي.

و يتميز هذا المول بتصميم مستوحى من قرية سان جيمينيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي.

4 – دبي أوتليت مول

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

مركز تسوق راءع يحتوي 240 متجرًا وأكثر من 1200 علامة تجارية، و يقدم بشكل موسمي خصومات كبيرة على المنتجات، تتراوح بين 30% إلى 90%. ويتضمّن المركز محلّات الأزياء الفاخرة التي تعرض العلامات التجارية المعروفة مثل: “بيربري” ، و”جيس” ، و”دكني” ، كما تتوفر متاجر شهيرة مثل “مانجو”، و”ألدو”. هذا بالإضافة إلى العديد من محلات الأطفال مثل متاجر “جيس كيدز” ، و”تومى هيلفيجر كيدز”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى