ستايل

أماندا نافاي تطلق تشكيلتها الجديدة من الإكسسوارات

عين دبي – ستايل

أطلقت أماندا نافاي، مصممة الأزياء الشهيرة على المستوى الإقليمي، تشكيلتها الجديدة من الإكسسوارات لموسم خريف وشتاء 2017 في إطار إبداعي آسر يجمع بين أبهى التصاميم الكلاسيكية المفضّلة والابتكارات الحديثة.

وتقدّم التشكيلة مجموعةً مذهلة ً من التصاميم، تمت صياغتها وفق نماذج متنوعة تضمن للسيدة العصرية التألق خلال الموسم. وتتنوع القطع بين حقائب اليد الصغيرة، والنماذج كبيرة الحجم، إضافة إلى الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم. كما تضمّ التصاميم حقائب يد مذهلة بلون أرجواني غاية في الجاذبية يمثّل اللون الطاغي على تشكيلات الموضة لهذا الموسم. ونجحت العلامة في تقديم ابتكارات عصرية فريدة من نوعها ضمن خطها الإنتاجي الجديد الذي طال انتظاره.

يحدث الآن  تشكيلة ساعات MULTIFORT قطعة استثنائية لاستكشاف آفاق جديدة

_DSC4807

وتتألف التشكيلة من حقائب يد متعددة الاستخدامات تتألق بتصاميم رائعة من جلد أفعى البايثون تزينها التفاصيل البرّاقة والزخارف الدقيقة. وتم تزويد كافة القطع بحزام من السلاسل قابل للفك والتركيب بسهولة بما يتناسب مع مختلف الاستخدامات.

وتركز تشكيلة خريف وشتاء 2017 بشكل أساسي على الأقمشة والزخارف، حيث تبرز كل قطعة بقيمة جمالية تمت صياغتها من الجلود النادرة المدعّمة بتفاصيل فريدة، نجدها في تشكيلات الأزرار وأحجار اللؤلؤ. وتضفي التركيبات المختلفة للألوان والمواد تناغماً يناسب السيدة العصرية، ويمنحها إطلالةً تنبض بالجاذبية والقوة.

يحدث الآن  إطلاق تشكيلة ستيدفاست من كالفن كلاين في الإمارات

_DSC4817

تتوفر حقائب ’أماندا نافاي‘ للبيع في أبرز المتاجر المنتشرة في المنطقة أمثال ’هارفي نيكلز‘، و‘بلومينجديلز‘، و’روبنسونز- دبي‘، و’تريانو‘.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك