اينوك تفتتح محطة خدمة جديدة في البرشاء جنوب

- ‎فيحول المدينة
191
اينوك تفتتح محطة خدمة جديدة في البرشاء جنوب بدبي

عين دبي – وجهات

افتتحت مجموعة “اينوك” محطة خدمة جديدة في منطقة  البرشاء جنوب بدبي، وذلك في إطار التزام المجموعة بخططها الاستراتيجية الرامية إلى بناء 54 محطة خدمة بحلول عام 2020.

وتوفر المحطة الجديدة، التي تبلغ مساحتها نحو 40 ألف قدم مربع لعملاء “اينوك” عدة خدمات تسهل تجربتهم في عملية التزود بالوقود، إذ صُممت مداخل ومخارج المحطة حسب لوائح وإرشادات هيئة الطرق والمواصلات في دبي لضمان الدخول والخروج الآمن للمركبات، والحد من تكدس حركة المرور عند الخروج وتخفيف الازدحام داخل المحطة.

كما زُودت المحطة بست مضخات جديدة تضم نظام وقود صُمم للحصول على أقصى معدل للتدفق وفقاً لمعايير السلامة المعتمدة لدى “الرابطة الوطنية للوقاية من الحرائق”، وأُخذ زمن الانتظار داخل محطة الخدمة بعين الاعتبار، إذ رُكبت مضخات توزيع مزودة بخراطيم قابلة للسحب لتزود المركبات بالوقود من جانبي المضخة لتقليص زمن الانتظار.

لا تدعه يفوتك  أهم الأماكن الترفيهية في سيتي ووك

وتضم المحطة عدد من التقنيات المستدامة منها تنفيذ صهاريج وخطوط أنابيب وقود معتمدة مزدوجة الجدار من خلال نظام الاحتواء الثانوي للحماية ضد أي تلوث بيئي، وأُتمتَ نظام الوقود في المحطة بالكامل من خلال قياس أوتوماتيكي للصهاريج ونظام إلكتروني للكشف عن أي تسرب، فيما بُنيت المحطة وفقاً لمواصفات واشتراطات المباني الخضراء لبلدية دبي.

كما جُهزت المحطة بأنظمة استعادة الأبخرة (VRS)، ورُكبت إنارة الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED) لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 50%، كما تم تطبيق تكنولوجيا نظام التدفق المتغير للمبردات (VRF) لنظام تكييف الهواء، التي يوفر نحو 35% من الطاقة مقارنة بأنظمة التبريد التقليدية.

لا تدعه يفوتك  أبرز الأفلام التي تعرضها سينما عقيل في أغسطس الحالي

ويستفيد مستخدمي محطة الخدمة في البرشاء جنوب من مرافق التجزئة الأخرى في المحطة، التي تشمل متجر “زووم”، ومقهى “برونتو”، و”أوتو برو”، و”بافو بيتزا”، و”ماكدونالدز” عبر خدمة طلبات السيارات، والمطعم العربي “كشتة، وصيدلية “أستر”، وجهاز صراف آلي (ATM)، ما يوفر لعملاء “اينوك” مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، إضافة لذلك يستطيع العملاء الاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، مثل نظام “اينوك” المتطور لبيع الوقود بالتجزئة (ViP) والدفع من دون الحاجة لاستخدام النقود أو بطاقة الائتمان، ونظام “BEAM”.

تقع محطة “اينوك” البرشاء جنوب في شارع أم سقيم بعد عبور شارع الخيل للقادمين من شارع الشيخ زايد ومتجه نحو شارع محمد بن زايد.

Facebook Comments

You may also like

مركز ستيبلز للّياقة البدنية يعين مدربة لياقة جديدة في دبي

عين دبي – وجهات  يقع مركز اللياقة البدنية