ٌُReviewالفنادقفنادق أربع نجوممميز

فندق ويندام منتجع عامودي في مارينا دبي

عين دبي – فنادق 

عندما ننوي السفر، هناك عدد من الأولويات التي نتطلع إليها منها حقيبة السفر، مكان الإقامة، المواصلات، وغيرها الكثير، فإن كنت من الذين يخططون السفر إلى دبي في إجازة الصيف أو تنوي القدوم إليها في الشتاء، فلابد لك قراءة هذه المراجعة عن فندق ويندام ذو الأربع نجوم، الذي من المؤكد سيكون محطتك الفندقية القادمة في أحضان دبي.

وقد أقام فريق عمل موقع عين دبي ليلة في فندق ويندام مؤخراً، الذي أثبت أنه يستحق نجوماً أكثر من الأربعة التي يحملها، وهي الموقع المتميز القريب من معالم دبي السياحية، والخدمة الرائعة والسريعة، والديكور الجميل الذي لم ينسى شيء يمكن أن يحتاجه الزائر، والمذاق الأكثر من لذيذ في وجباته وأطباقة المقدمة في مطاعمه.

فــــ بعد صف السيارة في مواقف الفندق، حيث لك الخيار إما بخدمة صف السيارات أو ركنها بنفسك، لــ يستقبلك موظفي الاستقبال، لم تتجاوز مدة إجراءات check in أكثر من 10 دقائق لنتسلم مفاتيح الغرف، ولحظنا الرائع فقد وجدنا غرفاً متوفرة ومطلة على مياه المارينا.

يحدث الآن  وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

IMG_6628

لقد اتجهنا إلى الغرف في الطابق الـــــ 26 إلى غرف الجراند (غرف واسعة بمساحة غرفة وصالة مفتوحة على بعضها البعض)، وهناك أعجبنا بديكور الغرف الأكثر من رائع الذي يسودها اللون الأبيض والأحمر الغامق، كانت الغرفة واسعة جدا، وتضم سرير مريح بحجم “كنج” وآريكة كبيرة وكراسي Single، إضافة الى توافر المكواة وطاولة الكوي ومجفف الشعر، وأكثر ما ميز الغرف التلفزيون المسطح الذي يتوسط الغرفة مع ميزة المرونة، حيث يمكنك تحركيه بسهولة بين الصالة أو غرفة النوم وفقا لراحتك.

IMG_6619

وصولاً إلى الإطلالة، حيث توفر الغرفة بلكونة صغيرة مطلة على مشهد يأسر القلب على مياه المارينا ومرسى اليخوت وأبراج المارينا الشاهقة، فلا تنسى أخذ الصور التذكارية للمنظر البانورامي الذي أمامك.

IMG_6623

لم ينسى هذا الفندق شيئاً، فيمكنك طلب إضافة صالة الضيوف إلى إقامتك هناك، وتذكر يجب طلبها عند الدخول للفندق، وهي عبارة عن ردهة في الطابق الـــ 31 مجانية بالكامل، لاستخدامها خلال اليوم والاستفادة من المشروبات والسناك وخدمات الطباعة والانترنت وغيرها في أي وقت تريده، ولابد أن نذكر لك الإطلالة لهذا الطابق، حيث يطل على مشروع عين دبي السياحي الأحدث في دبي. (كما أنه قد وفر هذا الطابق مكاناً مخصصاً للمدخنين).

يحدث الآن  فندق بالاس وسط المدينة يحصد نخبة من أهم الجوائز في قطاع الضيافة

وبعد قسط من الراحة، بدأت أنشطتنا في الفندق وبدأنا في بركة السباحة التي تعلو الطابق الـــ 3 من المبني الجانبي التابع له، المشمسة خلال ساعات النهار الأولى والمظللة بعد ظهر اليوم، حيث يوفر الفندق نوعين من الجلسات وهي آرائك التشميس والطاولات الاعتيادية لمحبي التدخين أو تناول الطعام في الهواء الطلق، في حين يوفر الفندق صالة رياضية “جيم” ونادي صحي للمساج والساونا والجاكوزي.

90361856

أما عن الأطباق والأطعمة، فهي حكاية ننصحكم بتجربتها في مطعمهم الرئيسي للفندق Essence، فــــ بوفيه الإفطار والعشاء غنية بكافة الأطباق المحلية والعربية والعالمية، والأهم هو المذاق الذي تميز باللذة الشديدة مما جعلنا نكرر كل طبق مرتين أو 3 مرات، في حين تميزت الحلويات علاوة عن التنوع بالطعم الرائع خصوصاً ام علي التي ننصكم بتجربتها هناك.

IMG_6638

IMG_6640

ولا تقلق بشأن سعر الليلة، فتبدأ أسعار الغرف من 300 درهم إماراتي وفقا للإطلالة وحجم الغرفة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك