إعمار للترفيه تطلق برنامج المخيم الصيفي للأطفال

- ‎فيالوجهات, للأطفال فقط
237
إعمار للترفيه تطلق برنامج المخيم الصيفي للأطفال

عين دبي – حول المدينة

كشفت “إعمار للترفيه” للأطفال عن برنامج المخيم الصيفي” الذي يتيح للصغار إمكانية تعلم مهارات جديدة والتعرف على أصدقاء جدد عبر باقة من الفعاليات التي تقام على مدى أسبوع كامل وتشمل “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”كيدزانيا” و”ريل سينما” و”برج خليفة”.

وتقام كل دورة من البرنامج أيام الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ابتداءً من 2 يوليو 2017، حيث يحمل كل يوم مغامرة جديدة شيقة تشجع الأطفال على التعلم والاكتشاف في أجواء ترفيهية مميزة.

الأحد

في حلبة دبي للتزلج، الوجهة الأروع لتعلم التزلج في المدينة، سيتعرف الأطفال على العديد من المفاهيم العلمية والفيزيائية التي تقوم عليها هذه الرياضة المسلية. وتشمل فعاليات اليوم أيضاً جولف خلف الكواليس للتعرف على الأسلوب الذي يحافظ فيه المشرفون على برودة الثلج رغم الطقس الحار في الخارج، إضافة إلى تعلّم أسس التزلج على الجليد في أجواء تعزز ثقتهم بأنفسهم وإمكاناتهم مع برنامج EduSkate، ليكون الختام مع جلسة تزلج مجانية يختبرون فيها مهاراتهم الجديدة بصحبة أصدقائهم الجدد.

الإثنين

يكون الموعد يوم الإثنين مع العالم الرائع لمدينة الأطفال الصغيرة “كيدزانيا“، حيث يتعلم الصغار الكثير عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وتقاليدها الأصيلة في “قرية التراث” مع أنشطة متنوعة تتضمن صيد اللؤلؤ وفن الخط وصناعة الفخار، ليختاروا بعد ذلك المهنة المفضلة لديهم في ألعاب تقمص الأدوار في مرافق مدينة “كيدزانيا” مثل المخبز ومتجر الأزياء والكثير غيرها.

لا تدعه يفوتك  نزل الأحمدية التراثي في دبي

الثلاثاء

أما يوم الثلاثاء، فسيستكشف الأطفال خبايا البحار بكل ما فيها من غموض وتشويق في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية“، مع جولة خاصة في الكواليس، ومعلومات مفيدة حول برنامج الحفاظ على البيئات البحرية الذي أطلقه “دبي أكواريوم” بهدف المساهمة بدور فعال في حماية عدد من الفصائل المهددة بالانقراض. كما سيختبر المشاركون أيضاً التجربة الرائعة لـ “حديقة الحيوانات الافتراضية VRZOO” التي تتيح لهم المشي بجوار الفيلة وأسود البحر وغيرها من الحيوانات التي تعيش في أماكن بعيدة ومشاهدتها بزاوية 360 درجة ليتعرفوا عن قرب على عدد من أروع الحيوانات المهددة بالانقراض في العالم.

الأربعاء

يقدم مخيم “إعمار للترفيه” الصيفي للأطفال من محبي السينما والتمثيل يوم الأربعاء برنامجاً تعليمياً حول صناعة السينما في استديو “كيدزانيا” قبل التوجه إلى “ريل سينما” لمشاهدة فيلم تعليمي مفيد، والمشاركة بعد ذلك في أنشطة مستوحاة من أحداثه.

لا تدعه يفوتك  نادي البرج يقدم عرضاً جديداً خاصاً بعضوية حوض السباحة

unnamed (6)

الخميس

في اليوم الختامي للمخيم الصيفي، سيذهب الأطفال في جولة رائعة إلى “قمة البرج، برج خليفة“، يتعرفون خلالها على حقائق مذهلة حول البرج العملاق الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً، بما في ذلك معلومات قيّمة حول تصميمه وكيفية إنشائه، ليتوجهوا بعد ذلك إلى “كيدزانيا” للمشاركة في ألعاب تحفر فيهم روح الفريق الواحد والعمل الجماعي.

يتضمن برنامج المخيم الصيفي أيضاً الوجبة الصباحية الخفيفة إضافة إلى وجبة الغداء، وسيحصل الأطفال على شهادة مشاركة عند انتهاء البرنامج.

العرض: المخيم الصيفي من “إعمار للترفيه”

الموعد: أسبوعياً من الأحد إلى الخميس، ابتداءً من 2 يوليو إلى 31 أغسطس 2017

التوقيت: 8.30 صباحاً إلى 3 ظهراً

السعر: 750 درهماً للطفل في الأسبوع، تتضمن الأنشطة اليومية بإشراف متخصصين مدربين، وتغطي أيضاً الوجبة الصباحية الخفيفة ووجبة الغداء إضافة إلى شهادة المشاركة

المكان: نقطة اللقاء الصباحية عند مدخل “كيدزانيا” في “دبي مول”

Facebook Comments

You may also like

إطلاق سلسلة مطاعم “شيكيز” الأمريكية في الإمارات

عين دبي – مطاعم  أطلقت شركة الجيل كابيتال