المطاعم والمقاهي

مطعم كلو باربكيو يطلق تحدي جديد وفريد من نوعه

عين دبي –  مطاعم 

أطلق مطعم كلو باربكيو كرابشاك آند جريل تحدي جديد وفريد من نوعه، وذلك بعد النجاح المميز الذي حققه تحدي تناول وجبة أجنحة تحتوي على الكثير من التوابل الحارّة، وتحدي تناول شطيرة البرجر العملاقة التي يبلغ وزنها 6 أرطالة .

التحدي الجديد يتطلب تناول 12 فطيرة بانكيك خلال 6 دقائق فقط، وسيستمتع الفائز بتناول وجبته مجاناً في حين يتعين عليه دفع ثمنها في حال خسر المنافسة. ويشمل التحدي تناول 12 فطيرة بانكيك بزبدة الحليب الغنية تعلوها شوكولا النوتيلا اللذيذة والقليل من حبات التوت، بالإضافة لذلك يقدم المطعم فطائر بانكيك بزبدة الفول السوداني الشهية.

يحدث الآن  مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب يقدم قائمة طعام جديدة تحتوي الكروسان الذهبي
531827_130197320483524_1050983617_n
مطعم كلو باربكيو دبي

ويتيح ’كلو باربكيو‘ عبر هذا التحدي تجربة فريدة تضفي الكثير من أجواء المتعة والحماس، ويدعو الزوار من خلالها للانغماس في أشهى النكهات التي تزخر بها أفضل قائمة فطور في ولاية مسيسيبي، كما يوفر المطعم الحائز على عدد من الجوائز مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق الأمريكية الأصيلة صباح كل يوم جمعة وسبت، متيحاً للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم بصحبة العائلة والأصدقاء وتناول وجبة إفطار غنية بألذ النكهات.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك