أبوظبي

نجوم عالميين يحييون اثنتين من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق

عين أبوظبي – حفلات

كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه اليوم عن اسمي نجمين من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون اثنتين من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو في جزيرة ياس، خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.

يعود المنسّق الموسيقي الشهير كالفن هاريس إلى العاصمة أبوظبي ليفتتح  أربعة أيام من الاحتفالات ليلةالخميس، 23 نوفمبر مع انطلاق حفلات ياسلام لما بعد السباق من تقديم دو لايف!

unnamed (6)

يعتبر كالفن هاريس، المنسق الموسيقي وكاتب الاغنيات والمنتج الموسيقي الحائز على جائزة غرامي من أشهر رموز موسيقى الرقص الحديثة. فقد حطّمت موسيقاه الارقام القياسية وتصدّرت اللوائح الموسيقية العالمية. كما أصبح أول بريطاني يتم الاستماع لموسيقاه أكثر من مليار مرة عبر سبوتيفاي Spotify وحالياً بلغ 5 مليارات مرة عبر جميع  منصات البث الرئيسية كما حصلت أغنياته  الفردية على التصنيف البلاتيني 11 مرة متتالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقدجمعت فيديوهاته الغنائيةأكثرمن 7.2 مليارمشاهدةعبرالإنترنت،وتجازوت أغانيهالفردية “ذيز إيز وات يو كام فور”،و”سمر”، و”هاو دييب إيز يور لايف”، مليارمشاهدة.

فيما تختتم المغنية العالمية “بينك” احتفالات عطلة أسبوع السباق بحفل صاخب تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر.

unnamed (5)

وأضفت “بينك” معنى جديدًا للقب نجم موسيقى الروك، وحافظت على موقعها وموهبتها في إصدار أغاني راقصة لموسيقى الروك تمتع الجمهور وتتصدر مبيعات الأغاني، من ضمنها “غيت ذا بارتي ستارتيد” و”سو وات” و “تراي”. ومنذ أن انطلقت بينك بمسيرتها الفنية في عام 2000، وهي تواصل تحقيق الإنجازات مع إصدارها سبعة ألبومات غنائية حازت على إعجاب الجمهور والنقاد، بالإضافة إلى 15 أغنية تحتل المراكز العشرة الأولى على قائمة أفضل الأغاني مبيعًا، وتشتهر بينك بحضورها المميز على منصة المسرح وحفلاتها الموسيقية الصاخبة الحافلة باستعراضات مذهلة، من المؤكد أن تمتع جمهور السباق وتمنحهم عطلة أسبوع لا تنسى.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

وجاء الإعلان اليوم ضمن حدث إعلامي حصري استضافه فيرجن ميغاستور في ياس مول، وبثته إذاعة فيرجن راديو مباشرة من موقع الحدث.

unnamed (4)

كما كشف منظمو السباق خلال الحدث عن توفير خيار مميز لحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يتيح لهم إضفاء مزيد من التألق إلى عطلة أسبوع السباق من خلال شراء تذاكر الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، والاستمتاع بمتابعة هذه التجربة الموسيقية المميزة عن قرب، ويتوفر عدد محدود من باقات الترقية إلى الدائرة الذهبيةعلى الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس .

وتعد حفلات ما بعد السباق التي تقام على مدى أربعة أيام جزءًا من فعاليات مهرجان ياسلام الذي يشهد عامه التاسع، ويوفر مهرجان يا سلام 2017 (#Yasalam2017) برنامجًا ترفيهيًا بأجواء احتفالية رائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي، وهو البرنامج الترفيهي الأكبر والأكثر تنوّعاً وشمولية الذي  تنظّمه أي مدينة تستضيف الفورمولا 1ويتضمن برنامج يا سلام العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى أسابيع استعدادًا للسباق، وشهد المهرجان منذ انطلاقته الأولى حضور أكثر من مليونين ونصف مليون شخص قدم لهم ذكريات لا تنسى.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB، أو على موقع التواصل الاجتماعي لحلبة مرسى ياس

كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2017 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية:

الباقة السعر
باقة ترقية أربعة أيام (كمية محدودة) * 945 درهم إماراتي
الخميس 23 نوفمبر، 2017 195 درهم إماراتي
الجمعة 24 نوفمبر، 2017 295 درهم إماراتي
السبت 25 نوفمبر، 2017 295 درهم إماراتي
الأحد 26 نوفمبر، 2017 395 درهم إماراتي

 

 *تتوفر لحاملي تذاكر السباق من فئة ثلاثة أيام حصريًا، وتتاح باقة ترقية أربعة أيام لفترة مؤقتة وتنتهي عند الإعلان عن كامل قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى