الفعاليات

دبي للثقافة تنظم ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني

عين دبي – فعاليات

نظمت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني، بمشاركة عدد من الأطراف ذات الصلة.

وتم خلال هذا الملتقى الذي أشرف عليه وأقامه فريق التحسين في الهيئة، استقاء الآراء والأفكار والملاحظات من المشاركين، لمساعدة الهيئة على الارتقاء بالخدمات التي توفرها من منظور متعامليها.

ويعتبر هذا الملتقى أحد متطلبات دورة التحسين 2017 التابعة للمجلس التنفيذي، حيث تم خلاله استضافة ست جهات، إضافة إلى تقديم عرض توضيحي، مع تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الهيئة لمختلف الشرائح المستهدفة في الإمارة وخارجها. وبفضل جلسات النقاش التي نظمت في الملتقى، تم تدوين 15 نقطة من جميع الجهات المشاركة لتحسين خدمات الهيئة في إطار مساعيها الدؤوبة لدعم وترجمة المحاور الرئيسية التي تقوم عليها “خطة دبي 2021”.

وتسهم هذه اللقاءات في تحقيق العديد من الغايات الاستراتيجية للهيئة، ومنها رفع مستوى سعادة المتعاملين، وإيجاد منصات حوارية معهم لمناقشتهم بشفافية، للتعرف إلى آرائهم وملاحظاتهم، ومناقشة سبل تطبيقها في عمليات الهيئة. واستحوذ هذا النشاط على قبول المشاركين، وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة، مع إبداء استعداهم لحضور الفعاليات المماثلة في المستقبل.

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك