الفعالياتحفلات غنائية

حفلات غنائية لأشهر الفنانين العالميين ضمن مفاجآت صيف دبي

عين دبي – فعاليات 

تستضيف “مفاجآت صيف دبي” حفلات غنائية مميزة على مدار  ستة أسابيع يحييها مجموعة من أشهر الفنانين في أجواء ملؤها الفرح والمرح.

وسوف تقام في أول أيام مفاجآت صيف دبي، 1 يوليو حفلة الفنان وليد الشامي في دبي فستيفال سيتي، فيما سيحظى زوار ومتسوقو سيتي سنتر مردف بفرصة الاستمتاع بحفلة الفنان فؤاد عبد الواحد، والفنانة داليا مبارك في  21 يوليو. فيما سيكون الجمهور على موعد مع الفنانة بلقيس بتاريخ 4 أغسطس في مول الإمارات. وستبدأ الحفلات في تمام الساعة الثامنة مساء، وهي مجانية لجميع مرتادي مراكز التسوق تلك.

يحدث الآن  حفل النجم العربي الكبير وليد في دبي خلال نوفمبر 2017

تنطلق مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” خلال الفترة الممتدة من 1 يوليو  حتى 12 أغسطس2017، لتقدم ستة أسابيع من التخفيضات والعروض المتميزة، وتجارب وفعاليات التسوق الرائعة.

تعود مفاجآت صيف دبي هذا العام في دورتها العشرين لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي، ولتلقي الضوء على مجموعة من الوجهات السياحية، والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف ابتداءً من فعاليات مراكز التسوق، مروراً بالحفلات الغنائية، ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة أفراد العائلة.

يحدث الآن  فندق ويندام يطلق عروضاً خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اشهر حفلات الفنانين (2)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك