الفعاليات

حفلات غنائية لأشهر الفنانين العالميين ضمن مفاجآت صيف دبي

عين دبي – فعاليات 

تستضيف “مفاجآت صيف دبي” حفلات غنائية مميزة على مدار  ستة أسابيع يحييها مجموعة من أشهر الفنانين في أجواء ملؤها الفرح والمرح.

وسوف تقام في أول أيام مفاجآت صيف دبي، 1 يوليو حفلة الفنان وليد الشامي في دبي فستيفال سيتي، فيما سيحظى زوار ومتسوقو سيتي سنتر مردف بفرصة الاستمتاع بحفلة الفنان فؤاد عبد الواحد، والفنانة داليا مبارك في  21 يوليو. فيما سيكون الجمهور على موعد مع الفنانة بلقيس بتاريخ 4 أغسطس في مول الإمارات. وستبدأ الحفلات في تمام الساعة الثامنة مساء، وهي مجانية لجميع مرتادي مراكز التسوق تلك.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تنطلق مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” خلال الفترة الممتدة من 1 يوليو  حتى 12 أغسطس2017، لتقدم ستة أسابيع من التخفيضات والعروض المتميزة، وتجارب وفعاليات التسوق الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعود مفاجآت صيف دبي هذا العام في دورتها العشرين لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي، ولتلقي الضوء على مجموعة من الوجهات السياحية، والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف ابتداءً من فعاليات مراكز التسوق، مروراً بالحفلات الغنائية، ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة أفراد العائلة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى