الوجهاتمعالم سياحية

انتيريرز للأثاث والمفروشات تطلق عروضها خلال مفاجآت صيف دبي

عين دبي – وجهات

تقدم انتيريرز للأثاث والمفروشات لعملائها بدولة الإمارات العربية المتحدة عروض لا تضاهى على تشكيلاتها الراقية من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة طيلة أيام النسخة العشرين من مفاجآت صيف دبي.

تتراوح التخفيضات ما بين 30 إلى 50% وتنطبق على المنتجات المتوفرة في معرضيها بدبي (أم هرير والجميرا) وتستمر من أول يوليو ولغاية 12 أغسطس 2017.

وتتضمن بعض الأسماء الشهيرة في مجال المفروشات التي تعرض انتيريرز منتجاتها مارينر (Mariner) وكورنيليو كابيليني(Cornelio Cappellini) وجيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)وفاما (Fama)وليكسينجتون (Lexington)وبرنهاردت(Bernhardt) ومايكل اميني(Michael Amini)وديكو ريست(Deco Rest)وألف إيطاليا(Alf Italia)ونيكوليتي(Nicoletti).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (2)

وتعرف الشركة الإيطالية كيانتيز(Chiantese)على نطاق واسع بتاريخها الحافل وإدخالها زجاج مورانو والنحاس وبورسلان كابوديمونتي في تحفها الرائعة من المفروشات لتقدم منتجات فائقة الفخامة. أما وأترموست (Uttermost)وجلوبال فيوز (Global Views) فهما من أهم الشركات الأمريكية في هذا المجال وتقدمان تشكيلات فريدة من الأثاث تتضمن المصابيح الداخلية والقطع الفنية الجدارية وساعات الحائط والمرايا المزودة بإطارات والتي تناسب مختلف الأذواق والأنماط.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • انتيريرز (1)
  • انتيريرز للاثاث (1)
  • مفروشات انتيريرز\ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى