حول المدينة

كريم تخفّض رسوم خدمة الأطفال

عين دبي – حول المدينة

قامت شركة كريم، بخفض الأُجرة مقابل خدمة “كريم كيدز” التي توفّر مقعداً للأطفال بمواصفاتٍ عالمية في كلّ سيارةٍ.

توفّر خدمة “كريم كيدز”، التي تم إطلاقها عام 2014، الأمان للأهل نظراً لوجود مقعد سيارة للطفل مثبّت مسبقاً ومناسب للرضّع حتى وزن 30 كيلوغراماً وسائقٍ مدربٍ على كيفية تغيير الإعدادات وفقاً لعمر الطفل. تدخل اليوم التسعيرة الجديدة على الساحة وتهدف إلى إتاحة الخدمة لعددٍ أكبر من العائلات ليتمكنوا من اتخاذ الخيار الأسلم عندما يقررون حجز سيارة خاصة والتجوّل بصحبة الأطفال الصغار. سوف ينخفض متوسط أُجرة التوصيلة باستخدام خدمة “كريم كيدز” من 10 إلى 15% تقريباً عن التكلفة السابقة، وسوف تنطبق على كل من الحجوزات الآنية والمقرّرة. حالياً، يتوفر العرض على خدمة الأطفال في دبي فحسب، ولكن من المقرّر تقديم الخدمة في أبو ظبي للمساعدة في تلبية احتياجات العائلات التي تعيش في العاصمة وتزورها.

يحدث الآن  دبي تستضيف عرض خدع بصريّة للمبدع أرنود 2017

b974f23200ac7fd1_org

عادةً ما تُستخدم خدمة الأطفال من قبل العائلات المسافرة من وإلى مطار دبي بالإضافة إلى النقل المدرسي حيث قد تقوم المربية باصطحاب طفل يقلّ عمره عن اثني عشرة سنة.

لحجز سيارة “كريم كيدز”، يقوم العملاء بتحميل تطبيق كريم واختيار “كريم كيدز” على أنها نوع المركبة المفضلة لديهم. يمكن حجز الأسعار لكل من الحجوزات الآنية أو لفترة محددة ويمكن تسديدها بواسطة بطاقة الائتمان المرتبطة بحسابك أو نقداً. وكما هو الحال في جميع توصيلات كريم، يمكن للعملاء تتبّع توصيلتهم- قبل وصولها وخلال مسار الرحلة أيضاً، وتعتبر هذه الميزة ذات أهمية خاصة بالنسبة للأهل الذين يرسلون أطفالهم إلى المدرسة برفقة المربية.

يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

2017-08-08_23-18-32

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك