الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض فندق شيراتون جراند دبي لشهر يوليو 2017

عين دبي – فنادق

أعلن فندق شيراتون جراند دبي، عن عروضه لشهر يوليو الحالي وفي ما يلي أبرزها

إعداد أشهى الحلويات والكيك في «لينك @ شيراتون كافيه»

عروض فندق شيراتون جراند دبي لشهر يوليو 2017

توفر لينك @ شيراتون كافيه أجواء احتفالية مميزة لضيوفها من خلال إتاحة الفرصة لهم لابتكار وإعداد الحلويات وقطع الكيك الخاصة بهم، حيث سيقوم الطهاة المهرة بمساعدتهم في إعداد أشهى الحلويات التي يختار الضيوف مكوناتها وحشواتها الشهية، وتزينها بالطريقة التي تناسبهم. وسيجد الضيوف خيارات لا حصر لها مما لذ وطاب من الحلويات بداية من كيكة بلاك فوريست المخملية الحمراء، وكيكة الموكا والجوز، وكيكة المانجو المدارية التي تشكل خيارات وإضافات شخصية مميزة على الحفلات مقابل 240 درهم فقط. كما يمكن اختيار الكب كيك المصممة وفق الطلب مقابل 80 درهم لكل 6 قطع أو 150 لكل 12 قطعة.

كما تتوفر قوالب الحلوى الاحتفالية الأخرى، والتي تباع بأوزان مختلفة من 1 – 3 كيلو غرام بتكلفة تبدأ من 108 درهم. وتوفر لينك @ شيراتون كافيه تشكيلة من الأصناف بنصف السعر، حيث يمكن للضيوف اختيار أي من المأكولات المتوفرة من الساعة 6:00 مساءً ولغاية منتصف الليل بأسعار مخفضة بنسبة النصف. تشمل الأسعار 10% رسوم خدمة و10% رسوم بلدية. لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال على الرقم: 04 503 4305، أو المراسلة على البريد الإلكتروني:info.granddubai@sheraton.com،

يحدث الآن  فندق ويندام يطلق عروضاً خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

تألقي مع أفضل علاجات «شاين سبا» الصحية مقابل نصف السعر

لا داعي لانتظار الأمسيات الخاصة بالسيدات للاستفادة من عروض السبا، إذ يمكن الآن التألق في وضح النهار مع أفضل علاجات «شاين سبا» بنصف السعر خلال أيام الأربعاء في الفترة من 9:00 صباحاً – 1:00 ظهراً من يوم الأربعاء. كما يمكن الاستفادة من السعر المخفض للمساج الخاص بالأزواج والذي يبلغ 999 درهم.

أشهى النكهات والمأكولات الدولية في «مطعم فيست»

الأمسيات المتنوعة

يوفر «مطعم فيست» مذاقات ونكهات مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع تقريباً، كالمذاقات الآسيوية، والبرغر، وشرائح الستيك، والجبن والعنب، والمأكولات الهندية بصلصات الكاري، وأخيراً المأكولات البحرية، ليتيح لرواده تجارب مختلفة ومتنوعة ترضي كافة الأذواق.

غداء العمل

استمتع مع زملاء العمل بأجواء عفوية، أو قم بدعوة عملائك على وجبة غداء شهية وبتكلفة معقولة في «مطعم فيست» من السبت إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3 ظهراً طوال العام. فمقابل 49 درهم فقط للشخص الواحد، يمكن للزوار تذوق ما لذ وطاب من محطات الطعام التي يختارونها والتي تتضمن مأكولات آسيوية، ومأكولات قارية، ومحطة المأكولات الباردة والحلويات.

يحدث الآن  دبي تعرض مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة

«أوليف آند فاينز»

استمتع بتجربة طعام أوروبية راقية، تذوق أشهى المشروبات وتجاذب أطراف الحديث مع الأصدقاء على طاولة الطعام. اختر ما لذ وطاب من الأطباق الآسيوية مع أشهى المشروبات التي تشتهر بها المنطقة ذاتها. تنظم تجربة «أوليف آند فاينز» في «مطعم فيست» كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:00 مساءاً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً، مقابل 310 درهم أو 210 لخيار المشروبات الغازية.

المأكولات البحرية

اختتم أسبوع العمل بأشهى فواكه البحر الطازجة. اختبر تجارب طهي المأكولات البحرية العالمية المختلفة خلال هذه الفعالية الفريدة. تبدأ الأسعار من 210 درهم.

تغلب على حرارة الصيف واستمتع بخصم نهاري 20% في «داسك آند دون»

عروض فندق شيراتون جراند دبي لشهر يوليو 2017

هناك الكثير من الأسباب لزيارة هذا التراس المميز في الطابق الـ 54، فقد حرص مطعم وبار «داسك آند دون» الواقع على سطح الفندق والذي يمتاز بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، على خفض الأسعار بمقدار الخُمس على المأكولات التي تقدم خلال الفترة بين 11:00 صباحاً لغاية 11:00 ليلاً خلال موسم الصيف. كما يقدم المطعم خلال عرض الساحة السعيدة بين 5:00 – 8:00 مساءً خصومات تبلغ 30% على مشروبات مختارة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك