أبوظبي

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي ينظم مخيم صيفي للأطفال

عين أبوظبي – فنادق 

ينظم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، مخيم صيفي مخصص للأطفال حيث سيمنكهم من ممارسة الرياضة، واكتساب المهارات العلمية الحياتية طوال الفترة من 9 يوليو وحتى 17 أغسطس، من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة بعد الظهر.

وخلال المخيم الصيفي، ستتاح الفرصة للأطفال لممارسة الرياضات المفضلة لديهم، بما في ذلك كرة السلة والبولينج وكرة القدم والسباحة والرماية والكاراتيه، ومعرفة المزيد من المعلومات عن الروبوتات والرياضيات العقلية، وتطوير قدراتهم الإبداعية في ورش الفنون والحرف اليدوية. ومع استكشاف مجموعة واسعة من الفرص المثيرة، ستساعد الأنشطة الأطفال المشاركين أيضًا على اكتساب وتطوير المهارات الاجتماعية والحياتية المهمة في العمل الجماعي، ومعرفة المزيد عن إعادة التدوير، إلى جانب الأنشطة المتعلقة بالإسعافات الأولية.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

ولتوفير مجموعة واسعة من الفرص للأطفال، وتشجيعهم على الانضمام للمخيم الصيفي، يمكن للعائلات اختيار تسجيل أطفالهم، إما في حزم من أسبوع واحد أو ثلاثة أو ستة أسابيع، تبلغ رسومها 1000 و 2,000 و 3,500 درهم على التوالي. ولضمان توفير الراحة القصوى، يقدم النادي هذه العروض مع خدمة المواصلات مقابل 1,250 و 2,750 و 4,500 درهم على التوالي. للمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 441 5900  (تحويلة 5229) أو البريد الإلكتروني  [email protected]

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى