رأس الخيمة

توماس كوك تفتتح أحدث فنادقها في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فنادق

تفتتح ’توماس كوك‘ أحدث فنادقها الخاصة ’منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة‘ في الأول من نوفمبر من العام الجاري؛ ليكون بذلك الفندق الأول لعلامة ’توماس كوك‘ في الوجهة السياحية المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعكس افتتاح ’منتجع شاطئ رأس الخيمة‘ التطور الذي تشهده استراتيجية ’توماس كوك‘ في تنمية محفظتها من الفنادق الخاصة بها كجزءٍ من التركيز المتزايد على العطلات عالية الجودة. ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا الفندق إلى جانب 22 فندق آخر خاص بعلامة ’توماس كوك‘ خلال موسمي صيف 2017 و2018.

يحدث الآن  جزيرة المرجان تستعد للإحتفال برأس السنة

unnamed (4)

تشهد رأس الخيمة شعبية متزايدة بالنسبة للراغبين بالجمع بين تجربة زيارة دبي المزدهرة والنابضة بالحياة والاستمتاع بعطلة شاطئية مميزة في رأس الخيمة في ذات الوقت. كما يحظى الراغبون بالإطلاع على الثقافة المحلية للبلاد بفرصة زيارة القرى والقلاع التاريخية واختبار الحياة البدوية التقليدية في الصحراء أو التنزه في وسط البلدة القديمة؛ فيما يحظى عشاق المغامرات والتشويق بفرصة اختبار أعلى درجات الحماس وخوض تجربة المسار الانزلاقي والتنزه على قمة جبل جيس، الذي يضم أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  إمارة رأس الخيمة تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات بفعاليات و أنشطة متنوعة

وسيضم منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة ذي التصميم المعاصر 253 شاليه، وشاطئ خاص يمتد لـ700 متر، وثلاثة مسابح، وعدد من المقاهي، ومطعم لتقديم البوفيه، ومواقع للاستجمام، والواي فاي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك