رأس الخيمة

توماس كوك تفتتح أحدث فنادقها في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فنادق

تفتتح ’توماس كوك‘ أحدث فنادقها الخاصة ’منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة‘ في الأول من نوفمبر من العام الجاري؛ ليكون بذلك الفندق الأول لعلامة ’توماس كوك‘ في الوجهة السياحية المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعكس افتتاح ’منتجع شاطئ رأس الخيمة‘ التطور الذي تشهده استراتيجية ’توماس كوك‘ في تنمية محفظتها من الفنادق الخاصة بها كجزءٍ من التركيز المتزايد على العطلات عالية الجودة. ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا الفندق إلى جانب 22 فندق آخر خاص بعلامة ’توماس كوك‘ خلال موسمي صيف 2017 و2018.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

unnamed (4)

تشهد رأس الخيمة شعبية متزايدة بالنسبة للراغبين بالجمع بين تجربة زيارة دبي المزدهرة والنابضة بالحياة والاستمتاع بعطلة شاطئية مميزة في رأس الخيمة في ذات الوقت. كما يحظى الراغبون بالإطلاع على الثقافة المحلية للبلاد بفرصة زيارة القرى والقلاع التاريخية واختبار الحياة البدوية التقليدية في الصحراء أو التنزه في وسط البلدة القديمة؛ فيما يحظى عشاق المغامرات والتشويق بفرصة اختبار أعلى درجات الحماس وخوض تجربة المسار الانزلاقي والتنزه على قمة جبل جيس، الذي يضم أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيضم منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة ذي التصميم المعاصر 253 شاليه، وشاطئ خاص يمتد لـ700 متر، وثلاثة مسابح، وعدد من المقاهي، ومطعم لتقديم البوفيه، ومواقع للاستجمام، والواي فاي.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى