الوجهاتمعالم سياحية

فزي وقز يحتفل باليوم الوطني للآيس كريم

عين دبي – متاجر 

يحتفل “فزي وقز“، مصنع الحلوى المميز بأجوائه ذات الطراز القديم، باليوم الوطني للآيس كريم في 16 يوليو الجاري من خلال تقديمه تشكيلة شهية تتضمن700 صنف متنوع من مثلجات “فزي صنداي”  .

ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، فمن يوم الجمعة 14 يوليو إلى الأحد 16 يوليو (aka Sundae Fundae) سيحصل محبو “فزي” على الآيس كريم “الفزي كون” مجاناً بين الساعة  3:00pm والساعة 5:00pm في محلات “فزيوقز” في”ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، و”ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

Fuzzi International Sundae-2

ولهؤلاء الذين يرغبون في الانطلاق بأصنافهم المفضلة من الآيس كريم “فزي كون” إلى المستوى التالي، والحصول على فرصة للفوز بآيس كريم مجاني كل أسبوع لمدة سنة كاملة، ضعوا رشات مميزة تخطف القلوب مع الحلوى الكلاسيكية بما في ذلك “بوب روكس”، وترافلز النوتيلا، وعرق السوس الاسكتلندي، وسويدش فيش، وأصغر قطع الحلوى المقرمشة في العالم، وكعك بريتزيلس الصغيرة، وقطع وارهيدس المفرقعة، أو حلوى توفي “فزي وقز” المحضرة على الطريقة المنزلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كل ما عليكم فعله هو التقاط صورة من الآيس كريم “الفزي كون”، ومشاركتها على انستغرام وإضافة رمز  #FuzziwigsUAEللحصول على فرصة للفوز.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تفتح محلات “فزيوقز” أبوابها من الساعة 10 صباحاً إلى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة1:00 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس؛ ومن الساعة 3:00 بعد الظهر إلى الساعة11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 3:00 بعد الظهر إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى