حول المدينةمميز

أفخم 6 مطاعم رومانسية في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت تبحث عن مطاعم لتمضية أمسية رومانسية، فإليك أفخم المطاعم الرومانسية في دبي.

1 – مطعم أتـموسفير Atmosphere

أهم عروض مطعم أتـموسفير لشهر نوفمبر 2016

يقع هذا المطعم في برج خليفة، وقد حقق الرقم القياسي في كتاب غينيس كـ”أعلى مطعم من الطابق الأرضي” على ارتفاع يزيد عن 442 متراً  من خلال مفهومه الفريد لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الناحية المخصّصة للمشاوي أو الاسترخاء في اللاّونج المطلّ على وسط مدينة دبي والنافورة الراقصة الأعلى في العالم، كما يعد هذا المطعم أحد أغلى مطاعم دبي سعرا، حيث يبلغ السعر المتوسط لطبق من المقبلات في مطهم أتموسفير نحو 50 دولارا بينما يزيد سعر الطبق الرئيسي على 90 دولارا.

2 – مطعم بيير شيك Pierchic

img_5976

يقع في قلب منطقة جميرا وبالتحديد في فندق القصر ، ويعتبر أكثر مطعم رومانسي في دبي , و يشتهر بما يقدمه من أشهى المأكولات البحرية اللذيذة .
3 – مطعم سيغريتو

في مدينة جميرا في دبي، سوق البضائع الإيطالية الذي يجسد طريقة الاحتفال بعيد الميلاد في المناطق الريفية الإيطالية.

ويقدم المطعم تشكيلة من المأكولات الإيطالية التقليدية، بما فيها الشوكولاته الساخنة على الطريقة الإيطالية فريجولا ساردا، والبسكويت المحلّى، والأزر الإيطالي والكستناء المشوية، وحلوى ستولن مارزيبان.

4 – مطعم بيتشه ماره  BiCE Mare

مطعم بيتشه ماره للمأكولات الإيطالية – سوق البحار

يقع  في قلب سوق البحار وسط مدينة دبي، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الإيطالية المختارة بعناية، و من أبرزها أطباق لحوم البقر والباستا والريزوتو و التي تُقدم بمظهرٍ أنيق وجميل وبأسلوب عصري جذاب في أجواء عصرية ومريحة.

5 – مطعم ستاي باي يانيك الينو  STAY by Yannick Alléno

تعرف على مطعم ستاي باي يانيك الينو للمأكولات الفرنسية في دبي

يقع في فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام تتضمن أشهى المأكولات الفرنسية، بالإضافة الى المقبلات والمشروبات العديدة والمتنوعة، وذلك بإشراف وابتكارات الشيف الفرنسي يانيك ألينو.

6 – مطعم رانج محل باي اتول كوشار Rang Mahal by Atul Kochhar 

يحدث الآن  حفل النجم اللبناني فارس كرم في القرية العالمية

2013_rangmahal_2_gallery

يقع هذا المطعم بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز على شارع  الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية  لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام في جو مريح و رومانسي تحت إضاءة خفيفة .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك