المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبية

مطعم لي كلاسيك واحة رومانسية تستحق التجربة

عين دبي – مطاعم

لا داعي للتفكير كثيراً عند قراءة هذه المراجعة حول مطعم لي كلاسيك، واجعله إحدى وجهاتك القادمة للتمتع بـــ غداء أو عشاء رومانسي، قبل إغلاق هذا المطعم أبوابه نهائيا بعد خدمة دامت 29 عاماً في مجال المطاعم في إمارة دبي.

وقد كان لــ فريق عمل موقع عين دبي زيارة لأعرق وأقدم مطعم على مستوى الإمارة، في موقعه المتميز بــ نادي الإمارات للجولف، حيث تمتع المطعم بــ إطلالة ساحرة وجلسة هادئة ومذاق رائع، فلا تحرم نفسك من تجربة هذا المطعم قبل إنهاء أعماله في نهاية الشهر الحالي، فــ فعلا يستحق الزيارة والتجربة.

IMG_6651

لقد تواجدنا في مطعم لي كلاسيك حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة، حيث كانت طاولتنا ذات الأثاث الكلاسيكي بانتظارنا، بزينتها المميزة من ورد وكاسات ذات طابع مختلف عن أي مطعم أخر، لـــ يرحب بنا نادل المطعم ويشرح لنا قائمة الطعام التي صممت خصيصاً لتقول لضيوف المطعم وداعاً “قائمة الأورفوار” التي تعني بالعربية إلى اللقاء، وقد ضمت أهم إبداعات المطعم من وجبات وأطباق تميز بها على مدار 29 عاماً في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقبل البدء بمشوار الأطباق، نود أن نذكر لكم أنه يمكنكم الاختيار بين الجلوس في الردهة الداخلية “كما اخترنا” ذات الإضاءة الخافة والجلسة الهادئة والأثاث الكلاسيكي، في حين يمكنكم الجلوس في تراسه الخارجي المطل على ملاعب الغولف الخضراء.

يحدث الآن  مطعم أصيل يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

IMG_6650

تتكون قائمة الوداع من تشكيلة من الأطباق التي ستنقلك إلى باريس، ولتتعرف على أهم أطباق المطبخ الفرنسي، وتضم مشهيات ومقبلات وأطباق رئيسية، علاوة عن الحلويات، حيث بدأنا بالمشهيات وهي عبارة عن طبقين الأول كبدة الأوز والثاني المشروم بالخبر الفرنسي، تمتع الطبقين باللذة الرائعة مما جعلنا نكررها مرتين، ثم انتقلنا إلى الشوربة، وقدمت القائمة شوربة البصل التي تعد أشهر أنواع الشوربات في فرنسا، والتي نؤكد لك لن تتذوق مثلها في الإمارة.

يحدث الآن  فندق باراماونت دبي يوفر عروضه لشهر رمضان المبارك 2024

IMG_6656

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد اختارنا منها طبق الستيك الذي يقوم أحد نوادل المطعم بطهوه أمامك في محطة الطهي الحية، وطبق اللوبستر مع الخضار السوتيه، وفعلا لم أجد كلمة لوصف المذاق الرائع، حيث امتاز الطبقين بطريقة تقديم مميزة وطعم لا مثيل له.

IMG_6667

IMG_6666

ووصولا للحلويات، وهي عبارة عن طبق للمشاركة يضم ما لذ وطاب من الحلويات الفرنسية من الشوكليت فوندوم والكريب والايس كريم وكيكة الفراولة، وأكثر ما أعجبنا الشوكليت فوندوم عندما سالت الشوكلاته الذابة منها، أما عن الطعم فقد كان خيالياً.

IMG_6674

والجدير بالذكر، أن قائمة الوداع تتوفر في المطعم كل يوم في فترة الغداء والعشاء ما عدا يوم الأثنين والثلاثاء، أما عن السعر، فقد توفرت هذه القائمة بسعر 275 درهماً للشخص الواحد شاملة كل ما ذكر أعلاه، فلا تدع فرصتك الأخيرة تذهب من بين يديك.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مداخيل مطعم في الامارات لو كلاسيك (1)
زر الذهاب إلى الأعلى