الشارقة

سيتي سنتر الشارقة يطلق حملة افتح باب الذهب

عين الشارقة – فعاليات

أطلق «سيتي سنتر الشارقة» حملة ترويجية جديدة « إفتح باب الذهب» التي تدعو جميع المتسوقين إلى المشاركة بلعبة الواقع الافتراضي «خزنة الذهب» للفوز بجوائز ذهبية بالاضافة إلى جوائز فورية ممتعة.

يُذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 299 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لدخول خمس سحوبات يومية طوال شهر يوليو والحصول على فرصة الفوز بقطع ذهبية عيار 22 قيراطا، و وبواقع 155 متسوقاً طوال فترة الحملة.

يحدث الآن  عروض فنادق روتانا الإمارات إحتفالاً بعيد الإتحاد ال46

vr3

وبإمكان المتسوقين مضاعفة فرص الفوز بمشاركتهم في لعبة الواقع الافتراضي «خزنة الذهب» التي تجمع بين التقنية الابتكارية والترفيه. وكل ما عليهم فعله هو ارتداء نظارة الواقع الافتراضي الخاص باللعبة ودخول خزنة الذهب لجمع أكياس الأموال والعثور على مفتاح الخزنة.

يُذكر أن «سيتي سنتر الشارقة» يستقبل قرابة 11.4 مليون زائر سنوياً، وهو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة حيث يحتضن أكثر من 120 متجراً متنوعاً على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 38.000 متر مربع. وتتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسعة «سيتي سنتر الشارقة» باستثمار وقدره 260 مليون درهم في إطار التزام «ماجد الفطيم» بإثراء تجربة التسوق بإمارة الشارقة.

يحدث الآن  عروض فنادق روتانا الإمارات إحتفالاً بعيد الإتحاد ال46

وتضيف التوسعة الجديدة مساحة 13.700 متر مربع ستخصص للمزيد من المتاجر والمطاعم والترفيه، منها افتتاح «ﭬوكس سينما» التي تتألف من 12 صالة عرض مزودة بأحدث المعدات الرقمية. ويستقبل «سيتي سنتر الشارقة» متسوقيه بكل الحب والفرح يوميا مع حرصه على حصر تأثير أعمال مشروع التوسعة ضمن أضيق نطاق ممكن.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المعالم السياحية في الشارقة (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك