الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إستمتع بعطلة نهاية الأسبوع بصحبة البطل كريش في بوليوود باركس دبي

عين دبي – وجهات

يدعوا منتزه “بوليوود باركس دبي“، زواره لقضاء أوقات ممتعة مع اللعبة الأولى من نوعها في المنطقة المستوحاة من فيلم “كريش”، والتي تتيح لهم جولة تحاكي الطيران الحقيقي بتقنية رباعية الأبعاد، ومتابعة معركة إنقاذ مومباي من غزو الغرباء.

وتسلط هذه اللعبة الضوء على حياة “كريش” البطل الخارق الذي يواجه المؤامرة التي يديرها الأشرار، عبر رحلة طائرة بتقنية رباعية الأبعاد في سماء “بوليوود باركس دبي”. ويوفر المسرح الطائر المكون من 72 مقعداً تجربة مذهلة مع مؤثرات خاصة مثل الرياح والضباب ومختلف الروائح، باستخدام تقنيات رباعية الأبعاد وأجهزة محاكاة حركية، تتيح للزوار تجربة رائعة يشاهدون فيها بطلهم المحبوب “كريش” وهو يخوض معركة ضد المخلوقات الفضائية لإنقاذ العالم.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويقع المسرح في “بوليوود باركس دبي” في “قاعة الأبطال” الواقعة داخل “استديوهات بوليوود السينمائية”. وتشتمل المنطقة على لعبة “را.ون” وهي مسرح الجيل القادم من التقنيات رباعية الأبعاد متعددة الحساسات والتي تأخذ زوارها في تجربة ركوب افتراضية مذهلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

استعدوا ليوم حافل بالمرح والتسلية مع أجواء غنية بأسلوب عالم بوليوود الذي يشتمل على فقرات مميزة من الرقص، والإثارة والدراما، وألعاب الركوب الأولى من نوعها ومعالم الجذب الترفيهية.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كريش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى