أبوظبي

إفتتاح متاجر جديدة المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

رحب المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بافتتاح مجموعة مميزة من العلامات التجارية الرائدة وسبا للعناية بالجمال ومطعمين جديدين كإضافة قيمة إلى قائمة المتاجر المتنوعة في المول، وذلك بهدف تعزيز تجربة التسوق العصرية التي يحرص المول على تقديمها لزواره.

وتنضم العلامات التجارية الشهيرة: ميلانو وكليرز، والمفهوم الجديد لصالون التجميل هني كومب سبا، ومطعمي هانوي وسوشينا إلى أكثر من 200 متجراً و 52 مطعماً بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، مما يقدم للزوار والمقيمين تجربة تسوق متنوعة ومميزة.

ويأتي اختيار العلامتين التجاريتين ميلانو وكليرزمكملاً لمجموعة متاجر الإكسسوارات والأحذية العصرية الأنيقة، والتي تلبي بتنوعها تطلعات واحتياجات الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Milano in WTCAD

ويعتبر متجر ميلانو رائداً في مجال الأحذية والحقائب العصرية العملية والرسمية المستوحاة من اتجاهات الموضة العالمية وبأسعار تناسب الجميع.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وعلى نحو مماثل، يعد متجر كليرز واحداً من المتاجر الرائدة المتخصصة في تقديم الإكسسوارات العصرية للفتيات والسيدات، حيث يوفر المحل مجموعة من المنتجات المبتكرة والبراقة، وبأسعار معقولة تلبي جميع الاحتياجات.

وإضافة إلى مراكز التجميل التي يضمها المول، يأتي سبا هني كومب للتجميل ليقدم ملاذاً من الراحة والإسترخاء للسيدات، حيث ينفرد باستخدام منتجات شفا العضوية ومنتجات تالغو الفاخرة في العلاجات التجميلية، أو الحمام المغربي الرخامي الحصري الذي يقدمه السبا لتجربة استرخاء مختلفة جداً.

وبهدف تقديم تجربة مطاعم متميزة تلبي تطلعات عشاق المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، احتفت ردهة المطاعم في المول بافتتاح مطعمين جديدين هما: هانوي المختص بتقديم مجموعة من الأطباق الفيتنامية التقليدية، ومطعم سوشينا الذي يقدم السوشي بمكونات مميزة ونكهات عربية على طريقة الفيوجن.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وسيكون زوار المول على موعد مع الافتتاح الكبير لأحدث فروع لولو هايبر ماركت، واحداً من أكبر متاجر التسوق في منطقة الشرق الأوسط. وقد بدأت أعمال التجهيز فعلياً ومن المتوقع الانتهاء منها في أواخر العام الجاري.

ويقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، الذي يمتد على مساحة 76100 متر مربع، تجربة تسوق حديثة ومثالية للزوار من خلال مجموعة مميزة من متاجر الأزياء والعلامات التجارية والمطاعم المتنوعة التي تضمن طريقة تسوق مريحة ومناسبة لجميع العملاء.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • Claires عجمان (1)
  • كيفة تقديم المنتجات الجديده في شيراتون هانوي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى