الفعاليات

دبي للثقافة تطلق فعاليات صيفنا ثقافة وفنون 2017

عين دبي – فعاليات

أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، فعاليات صيفنا ثقافة وفنون في مكتبة دبي العامة. ويُنظم البرنامج في خمسة فروع تابعة للمكتبة وتبدأ الفعاليات من 16 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس 2017.

وستقدم الفروع العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تناسب اهتمامات الأطفال من كافة الشرائح العمرية المستهدفة، والتي اختيرت لتطوير مختلف مهاراتهم، وضمان قضاء أوقات مليئة بالمتعة والفائدة طوال مدة البرنامج. ومن أهم الأنشطة التي سيشارك بها الأطفال، بناء الشخصية والشطرنج، وسحر التفاعلات العلمية وفن الترتيب وإزالة الفوضى، وفنون الطبخ وصناعة الحلويات، والسيراميك والورق العجيب والتلوين والعديد غيرها. وتهدف الأنشطة إلى تقديم ورش تعزز التعلم عبر اللعب، عن طريق إشغال الأطفال ودمجهم في مهام تهدف إلى إكسابهم مهارات التواصل والتفكير الإيجابي والعمل التعاوني، بالإضافة إلى تنمية مهارات الإبداع والابتكار لديهم.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

DCAA-DPL-summertwar (1)

وتم تقسيم البرنامج على فترتين، حيث تشهد فروع مكتبة الراشدية ومكتبة حتا ومكتبة المنخول تقديم البرنامج في الفترة من 16 وحتى 27 من يوليو، بينما ستُنظّم الأنشطة لمدة أسبوعين من 29 يوليو إلى 10 أغسطس في فرعي مكتبة الطوار ومكتبة أم سقيم. وستقام جميع الأنشطة في مختلف الفروع خلال الفترة المسائية من الرابعة والنصف عصرًا وحتى السابعة والنصف مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن شبكة فروع “مكتبة دبي العامة” تتضمن ثماني مكتبات للكبار وسبعة للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية. وتتصل فروع المكتبة ببعضها البعض بأنظمة الكمبيوتر التي تربطها بمكتبات حديثة أخرى ما يتيح للأعضاء فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الكتب التي تغطي طيفاً واسعاً من المواضيع، باللغتين العربية والإنجليزية.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى