الفعاليات

روڤ للفنادق تستضيف عروض ذا كورتيارد بلاي هاوس الارتجالية

عين دبي – حفلات

يستضيف أحد فنادق روڤ أمسية ارتجالية في الخميس الثالث من كل شهر، ابتداءً من 17 أغسطس المقبل.

وستشهد المبادرة مشاركة نخبة من أهم الممثلين الارتجاليين من ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، الذين تفردوا بنجاح في إدخال الفن الارتجالي إلى خشبة المسرح لأول مرة في دبي، في تقديم اثنين من أشهر عروضهم ؛ “هذا إمبرو و “راسي ديسيس”، وتتفرد هذه العروض بكونها وليدة اللحظة ، ولا يتم التحضير لها مسبقاً.

وكانت روڤ للفنادق قد أعلنت عن شراكتها مع مسرح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، الذي افتُتح في منطقة القوز منذ ثلاثة سنوات ليتخصص في التدريب المسرحي، ويعمل على رعاية المواهب المحلية وتطويرها في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

روڤ للفنادق تستضيف عروض ذا كورتيارد بلاي هاوس الارتجالية

ويُعد المسرح الارتجالي شكلاً من أشكال العروض القائمة على التجاوب مع الحضور، تُقدم فيها القصة والحبكة والشخصيات والحوار والمشاهد بعدما يستهل الأبطال كل عرض باستقبال اقتراحات الحضور، أو يستلهمون محاور القصة من أحداث واقعية لينطلقوا في تقديم عرض مسرحي لا يٌنسى مفعم بالضحك والمرح.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وابتداءً من يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2017، سيحظى رواد “روڤ للفنادق” بفرصة استثنائية للاستمتاع بعشرة عروض من ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘. وذلك ضمن فنادق “روڤ” الأربعة المنتشرة في مختلف أنحاء دبي،  وهي “روڤ داون تاون”، و”روڤ سيتي سنتر”، و”روڤ المدينة الطبية”، إضافةً أحدث الفنادق التي تم افتتاحها مؤخراً “روڤ المركز التجاري”. كما يمكن للزوار والحضور الاستمتاع بحضور أروع الأمسيات الارتجالية المليئة بالمرح والتشويق مع الأصدقاء. لا يوجد رسوم لدخول العرض.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى