الفعالياتالوجهات

فستيفال أرينا دبي تستضيف فعاليات متنوعة أكثر من السنة الماضية

عين دبي – فعاليات

تستضيف فستيفال أرينا من إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال هذه السنة أكثر من فعاليات السنة الماضية.

وقد استضافت فستيفال أرينا في الربعين الأولين من هذا العام ثمانية فعاليات اشتملت حفلات موسيقية، ومعارض، وحفلات تكريم، في حين من المقرر إقامة عشرة عروض أخرى مع حلول النصف الثاني من السنة ليصبح المجموع 18 فعالية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 75% على أساس سنوي. كما أجريت عقود لاستضافة سبعة عروض أخرى في النصف الأول من عام 2018 من بينها عرض لكوميدي مشهور.

فستيفال أرينا دبي تستضيف فعاليات متنوعة أكثر من السنة الماضية

وتأتي الزيادة في الفعاليات مع تعزيز الوجهة الترفيهية مكانتها كواحدة من أهم المواقع في المنطقة عبر استقطاب العديد من الفعاليات العالمية من بينها فعالية “يونايت ويذ تومورولاند”. ومن المتوقع أن يكون “تمورولاند”، المهرجان العالمي الشهير في أوروبا، والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في 29 يوليو، الحدث الأكبر لصيف 2017 مع حضور أكثر من 8 آلاف شخص العرض الذي تتخلله 13 ساعة من الموسيقى الالكترونية بالإضافة إلى بث حي للمهرجان المقام في بلجيكا.

وإضافة إلى ذلك، شهدت الفعاليات الإقليمية التي انتقل مركزها من مواقع بارزة في دبي إلى فستيفال أرينا زيادة في أعداد الزوار بنسبة 25٪، الأمر الذي رافقه ردود إيجابية جدًا من العملاء.

وتعد فستيفال أرينا من إنتيركونتيننتال مركز الفعاليات الحيوي الأول في دبي مع خدمات لا تضاهى من إنتيركونتيننتال. وتقع وسط الحدائق الهادئة لنادي البادية للغولف، بإطلالات على أفق دبي، وتضم أكثر من 7000 متر مربع من المساحات المخصصة للفعاليات، و 1500 موقف سيارات مجاني، وخدمة واي فاي مجانية، فضلًا عن توفر مرافق وخدمات متاحة للجميع.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك