الفنادق

فندق ذا رتريت نخلة دبي ينضم لقائمة فنادق الشفاء عالمية المستوى

عين دبي – فنادق

إنضم فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘، الى قائمة فنادق الشفاء عالمية المستوى.

ويعد الفندق الذي يقدم خدماته على أساس دعوة حصراً، وجهةً رائدةً على مستوى العالم للنقاهة الترفيهية والمنتجعات المتخصصة في مجال العافية الشاملة.

وباعتباره عضواً في فنادق العافية الشاملة العالمية، يتميز ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري باي سوفيتيل‘ بتصميمه وهندسته المعمارية الجميلة، والعلاجات الشاملة والمتطورة التي تحقق نتائج ملموسة، والرعاية والخدمة المدروسة، والأطعمة الشفائية وموقعه المذهل الطبيعي.

يحدث الآن  أحدث عروض فندق المنزل داون تاون دبي

وتعتبر مجموعة ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ العلامة التجارية العالمية الوحيدة التي نجحت في وضع وتنفيذ معايير حقيقية ذات جودة عالية للبيئة وتقديم خدمات الصحة والرفاهية الشاملة. وتلتزم المجموعة بالمعايير الصارمة التي يجب أن تلبيها المنشآت التابعة لها، وضمان ثقة الضيوف بتطبيق هذه المعايير أثناء إقامتهم بأحد فنادق الشفاء العالمية، وضمان تجربة مجدية تركز بشكل فعلي وملتزم على شفاء الجسم بأكمله.

ويمتد المنتجع الساحر المقرر افتتاحه في شهر يوليو 2017 على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وسيوفر لضيوفه بيئة فريدة وهادئة في قلب دبي النابض بالحياة. وسيضم المنتجع المطل على الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فاخراً، مصممة بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، وأسلوب ’فينغ شوي‘ المتناغم الذي يعدّ مرادفاً للهدوء والسكينة.

يحدث الآن  حفل الفرقة الموسيقية كوارتيت موديجلياني في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك