حفل الدي جي راكسون في دبي خلال شهر يوليو 2017

- ‎فيالفعاليات, حفلات دي جي
341
حفل الدي جي راكسون في دبي خلال شهر يوليو 2017

عين دبي – حفلات

يحيي الدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي راكسون Raxon حفلا موسيقيا ضخما على مدار يوم واحد في نادي بروفوكاتور دبي Provocateur Dubai الواقع بمنتجعات فور سيزونز دبي في جميرا بيتش، حيث سيقدم لمعجبيه في إمارة دبي أجمل مقاطعه الموسيقية من مثل Random Places وغيرها الكثير.

يعتبر راكسون Raxon أحد أشهر الموسيقيين في مجال الموسيقى الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وهو دي جي مصري ولد ونشأ في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان يصنع الريمكسات منذ صغره ، وقد سجل العديد من الريمكسات لــ فنانين من أمثال Sincopat، Moodmusic .

وقد نجح في كسب قاعدة جماهيرية و إستضافته العديد من النوادي الشهيرة في الإمارات والدول الأوروبية مثل نادي 360o و ووترجيت برلين، باشا إيبيزا، مقهى مامبو إيبيزا.
وتم تصنيفه من طرف مجلة DJ ماج الشرق الأوسط في المرتبة 7 ضمن أفضل 100 دي جي لسنة 2010 ومنحته مجلة تايم آوت دبي لقب أفضل دي جي في دبي لسنة 2013 و 2014.
للحجز إضغط هنا

يعتبر فندق فورسيزونز four seasons Dubai international financial center من أبرز فنادق الــ 5 نجوم في دبي ويقع في مركز دبي المالي العالمي، ويحتوي 106 غرفة مكيفة وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومنطقة للجلوس، و تتميز أغلبها بإطلالات رائعة على أفق دبي.

لا تدعه يفوتك  بوليوود باركس دبي يستضيف العرض البهلواني دابانج

دليل الدي جي راكسون Raxon

التاريخ: الجمعة 14 يوليو 2017

التوقيت: 23 مساءً لغاية 3:00 بعد منتصف الليل

المكان :  نادي بروفوكاتور دبي Provocateur Dubai , منتجعات فور سيزونز دبي في جميرا بيتش،دبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الغتصال بالرقم التالي 971552118222

Facebook Comments

You may also like

إطلاق سلسلة مطاعم “شيكيز” الأمريكية في الإمارات

عين دبي – مطاعم  أطلقت شركة الجيل كابيتال