إعتني بشعرك مع مجموعة أدوات تصفيف الشعر من هيرشيسونز 

- ‎فيستايل
186

عين دبي – ستايل

إن كنت تودين الحصول على مظهر جميل جدا فلابد لك من تجربة مجموعة أدوات تصفيف الشعر من هيرشيسونز  بدءاً من مجفف الشعر الأيوني ومكواة فرد الشعر وصولاً إلى مجفف الشعر على شكل فرشاة المستخدم في صالونات تصفيف الشعر الأكثر شهرة في عالم الجمال والعناية بالشعر خلال أشهر الصيف.

مجفف الشعر الأيوني Ionic Professional Hair Dryer – بسعر  795 درهماً إماراتي

وصف أبرز المحررين المتخصصين في مجال التجميل مجفف الشعر الأيوني Ionic Professional Hair Dryer بأنه “الأداة الكهربائية الأكثر روعة” لأنه يمنحك نتائج مماثلة لما تحصلين عليه في صالونات التجميل ولكن في المنزل وفي أقل وقت ممكن. يعمل هذا المجفف -الحاصل على الجوائز الذي يتميز بوزنه الخفيف- من خلال تجفيف الشعر بسرعة في حين تضمن تقنية الأيونات المضادة للكهرباء الساكنة نتيجة خالية من التجعد، ومن منا قد يرفض ذلك!

لا تدعه يفوتك  توماس كوزمالا و أورمند جين‎ يقدم عطور فاخرة للصيف

الفرشاة السيراميك Ceramic Ion Brushes –  بسعر 195 درهماً إماراتي

اكتشفي سر هيرشيسونز لتصفيف الشعر في أقل وقتٍ ممكن. يمكنك تقليل الفترة الزمنية لتجفيف الشعر مع استخدام الفرشاة السيراميك الأيونية. تتكون من أسطوانة مصنوعة من السيراميك لتوزيع الحرارة بالتساوي على خصلات الشعر إضافة إلى أن شعيرات الفرشاة مغلفة بمعادن نانوية. مجموعتنا الرائعة من الفرش السيراميك الأيونية مقاومة للكهرباء الساكنة ومضادة للبكتيريا كما أنها تقضي على الروائح الكريهة.

مكواة  Tourmaline Professional Waving Tong للف خصلات الشعر – بسعر 695 درهماً إماراتياً

لا تدعه يفوتك  لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

مكواة مصنوعة من حجر التورمالين Tourmaline Professional Waving Tong التي تتميز بملقط أسطواني ناعم كبير يعمل بتقنية التورمالين المتقدمة وتقنية الأيونات السلبية للحصول على التموج المثالي. يُعد التورمالين أحد المعادن ذات الخصائص الواقية التي تنشط بفعل الحرارة وهو مثالي لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة. ويمكن هذا الملقط من الحصول على تموجات ملفوفة، كما أنها مزودة بشاشة إل سي دي رقمية لبيان درجة الحرارة وضبطها على الفور.

منتجات Hershesons متوفرة حصرياً في متاجر Sephora في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي في ساش سبا في البحرين. يمكن شراء منتجاتنا عبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني

Facebook Comments

You may also like