أبوظبي

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يعلن عن غداء حول العالم

عين أبوظبي – فنادق 

أطلق فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، تجربة تناول طعام راقية وخاصة في “سفرة بلد“، المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية و يشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية.

ويحتفي المطعم بتقديم قائمة غداء خاصة لفصل الصيف يستمر تقديمها إلى 16 سبتمبر المقبل، وتشمل مجموعة من الأطباق التي يشتهر بتقديمها كبار الطهاة في مطاعم الفندق الفخم في مطعم سفرة بلد،وهوي آن، وشانغ بالاس، وبوردو ومطعم اللوبي لاونج.

b40941f731449b2f_org

ويقدم ديلو ستيفن، أحد الطهاة في مطعم سفرة بلد، مجموعة من الأطباق العالمية والتي تتضمن طبق تونة الزعنفة الصفراء المحمر باللهب، وطبق السلمون الحار مع السوشي والأفوكادو، وأفخاذ دجاج التندوري بالطريقة الكلاسيكية، وطاجين اللحم بالبرقوق مع المقبلات الشرقية.

ولإضافة نكهة من مذاق الطعام الفيتنامي الأصيل، يقدم الماستر شيف فو دانغ وصفاته الخاصة من قائمة طعام مطعم هوي آن، ومن أشهرها سلطة البابايا المقرمشة بالقريدس، ولفائف الربيع بالخضروات والأرز، وطبق الدجاج المشوي بالليمون.

يحدث الآن  المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفل بمهرجان الأضواء 2017

ومن مطعم شانغ بالاس، يتألق مطعم العاصمة الصيني الشهير بتقديم طبق ديم سم الخضروات المطهو بالبخار، والأسقلوب سيوماي، وطبق الدجاج بصلصة الصويا. ويتولى الشيف الصيني هي جيا الإشراف على إعداد مجموعة من أطباقه الشهيرة ومن أبرزها طبق النودلز بالخلطة السرية.

ويقدم بوردو، المطعم الفرنسي الحائز على جوائز عالمية، بقيادة الشيف جيمي دي ألميدا أشهى المأكولات العريقة ومن بينها طبق السلمون المطهي على نار هادئة، وطبق البط بصوص البرتقال، وشرائح لحم التندرلوين المحمرة مع فطر موريل.

أما بالنسبة للحلويات، يتولى محمد جيجين، الشيف التنفيذي المسؤول عن الحلويات والمعجنات في فندق شانغريلا قرية البري، مسؤولية تحضير قائمة الحلويات بالنيابة عن اللوبي لاونج. وسيتسنى لعشاق الحلويات فرصة الاستمتاع بتناول مجموعة من أطباق الحلويات الرائعة ومن بينها فطائر التفاح الطازج المخبوزة مع بوظة الفانيلا، وحساء المانجو مع الساغو والجريب فروت، وفطيرة ماكو، إلى جانب طبق التشيز كيك مع حبات التوت الموسمية.

يحدث الآن  قريباً إفتتاح أول متجر لعلامة JYSK الإسكندنافية سيتي لاند مول

يتوفر بوفيه موسم الصيف من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً، مقابل +++165 درهم.

وفي أيام الجمعة، يستضيف مطعم سفرة بلد برانش من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً مقابل +++285 درهم مع المشروبات الغازية ومقابل +++365 درهم مع عصير العنب، ومقابل +++495درهم مع المشروبات الخاصة، ويوفر البرانش للضيوف إمكانية الدخول إلى الشاطئ وبركة السباحة.

للحجز في “سفرة بلد”، الرجاء الاتصال على الرقم 025098555، أو عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك