رأس الخيمة

مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تستعد لتدشين منتجع جديد في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فنادق

تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تدشين منتجع جديد من فئة الخمس نجوم في جزيرة المرجان برأس الخيمة، في إطار شراكة مع شركة “سوبر كازا ديفلوبمنت ليمتد.”

يُجسّد المنتجع الشاطئي المؤلّف من 339 غرفةً والذي يعمل تحت راية علامة “ميلينيوم،” التزامَ المجموعة بخطة التوسّع الشاملة داخل الإمارات العربية المتحدة. كما تُرسِّخ الاتفاقية مكانة فنادق ومنتجعات میلینیوم كواحدة من شركات التشغيل الأسرع نمواً في المنطقة، حيث من المزمعأن تفتتح 12 فندقاً جديدًا خلال العام القادم،و40 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط.

سوف يربض هذا المنتجع المرتقب افتتاحه عام 2020 على أرض تبلغ مساحتها 75 ألف قدم مربع في جزيرة المرجان، وهي أول مشروع جزيرة من صنع الإنسان في رأس الخيمة. صمِّمَت جزيرة المرجان الكائنة على بعد 30 دقيقةً فقط من مطار رأس الخيمة الدولي و50 دقيقةً من مطار دبي الدولي، لتعيد تعريف معايير قطاع الضيافة في رأس الخيمة، فهي تحتوي على مشاريع واسعة النطاق تشمل فنادق، وفللاً ووحداتٍ سكنيةً، بالإضافة إلى مراسي ومتاجر ومرافق ترفيهية.سوف يوفّر منتجع ميلينيوم، الذي يتميز بتصميمه المميز والمبهر، إطلالاتٍ بانوراميةً على شبه الجزيرة العربية وشاطئ خاص. تضمّ المرافق عالمية المستوى مسبحَين، ومركز لياقة بدنية، وغرف للعلاجات ومساحات للاجتماعات والفعاليات. كما سيتمتع المنتجع بتقديّم الطعام طيلة اليوم، ومطعماً بجانب المسبح ومطعماً متخصصاً، وحانة “سكاي.”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تدير فنادق ومنتجعات میلینیوم 10 فنادقفي الإمارات العربية المتحدةحالياً، تتراوح بين الفنادق ذات الكلفة المتوسطة وتلك الفخمة، بالإضافة إلى 11 مشروعاً إضافياً جديداً قيد الإنشاء. تشمل المشاريع المستقبلية التي تنوي المجموعة تدشينها في البلاد ميلينيوم ديار مونتروز للشقق السكنية وفندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، حيث من المنتظر افتتاح كلا المشروعين في دبي خلال العام الجاري.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى