وجهات خارجية

فندق برج رافال كمبينسكي يقدم تجربة لا تنسى في سبا ريسنس

عين دبي – سياحة خارجية

يقدم فندق برج رافال كمبينسكي تجربة الرفاهية لضيوفه عن طريق خدمات منتجع ريسنس سبا، و الذي يتميز بتصميم كل عنصر من العناصر بعناية خاصة لتوفير تجربة فاخرة تناسب زوار الفندق وترضي تطلعاتهم المتصلة بهذه العلامة التجارية.

يسعى منتجع ريسنس الصحي في فندق برج رافال كمبينسكي، والذي يعتبر الأول من نوعه في مدينة الرياض إلى جذب الضيوف الباحثين عن تجارب غنية بالاسترخاء، والراحة، والأنظمة الصحية المثالية؛ حيث يتضمن 11 غرفة للعلاج، وغرف منفصلة للساونا والبخار، إضافة إلى المغطس الداخلي.

يحدث الآن  فندق كراون بلازا يبدأ باستقبال ضيوفه في سلطنة عمان

فندق برج رافال كمبينسكي يقدم تجربة لا تنسى في سبا ريسنس

يعكس ريسنس سبا نهضة السبا الأوروبي الكلاسيكي والمعتمد على التصاميم الحديثة والتقليدية في آنٍ معاً، علاوة على استعمال الفنون العلاجية الأكثر تأثيراً، والموسيقى، وجميع أنواع المساج المتنوعة مما يهيئ إمكانية خلق أجواء من الاسترخاء العقلي والجسدي والروحي في وقتٍ واحد.

ومن أجل المزيد من الخدمات المتطورة طوّر مركز ريسنس من هذه الصناعة بالتركيز على البيئة الغنية بالاحترافية، مع السعي لتقديم خلاصة خبرات المتخصصين في هذا المجال من أجل إرضاء زوار السبا، ومنحهم أحدث ما توصلت إليه نظريات العلاج والاسترخاء الصحي.

يحدث الآن  ديفارانا سبا تستعد لاطلاق باقات مميّزة للسنة الجديدة

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.