المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أمريكية

مطعم كلو باربكيو وجهة للاستمتاع بمذاق المطبخ الأمريكي

عين دبي – مطاعم

يبحث الكثير من مواطني أو مقيمي إمارة دبي عن وجهات لتناول وجبة الإفطار خصوصاً في أيام العطل، وتعد هذه المهمة صعبة للغاية مع كثرة المطاعم وتنوعها وانتشارها في أنحاء الإمارة، ومن هنا يأتي دورنا كمجلة من أجل تسهيل آلية البحث وتقديم النصح بأفضل الوجهات والمطاعم.

وقد زار فريق عمل موقع عين دبي مؤخراً مطعم كلو باربكيو، لتجربة وجبة الإفطار هناك، حيث امتاز المطعم في حيث المبدأ بـــ الديكور الجميل، والروح الأمريكية، والقائمة المنوعة، والمذاق اللذيذ، والسعر المعتدل.

IMG_6736
طاولات بكراسي مرتفعة

بدأ مشوارنا عندما اتجهنا نحو سوق البحار في داون تاون دبي، حيث صففنا السيارة في الطابق الثاني الأقرب للمطعم الذي يبعد خطوات عن منطقة صف السيارات، ليستقبلنا السلطعون العملاق الذي يشكل شعار هذا المطعم، وبمجرد دخولك المطعم بدأت أعيننا تذهب يميناً ويساراً للنظر في كل الأبداعات الفنية واللوحات المعلقة على جدارنه، لـــــ تنقلك ديكورات المطعم غلى ربوع أمريكا التي ينتمي إليها هذا المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا فيديو زيارتنا للمطعم 

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

لقد اخترنا الجلوس على إحدى طاولات المطعم الاعتيادية ذات الكراسي الخشبية، إلا أن المطعم يوفر عدداً من الجلسات منها الكراسي المرتفعة، والطاولات الكبيرة المناسبة للمجموعات، علاوة عن الجلسة الخارجية الذي يحلو الجلوس فيها في أوقات الشتاء.

IMG_6737
الطاولات الاعتيادية

في حين يوفر المطعم قائمة فطور منوعة، تضم كل ما تشتيه الأنفس لوجبة الأفطار، من أنواع مختلفة من البيض، والأومليت، والبان كيكن والمافن، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الستيك، كما أنه يوفر وجبات لمحبي الوجبات الخفيفة، أما وإن كنت من يعشقون التحدي، فلابد لك من محاولة أكل 12 بان كيك في 6 دقائق، وإن استطاعت ذلك، فلن تدفع ثمن وجبتك المقدرة بــ 99 درهماً.

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024
IMG_6750
صالة الألعاب

وعن طلباتنا، فقد وقع اختيارنا على طبق الستيك مع البيض المقلي Steak in Egg الذي يقدم مع البطاطا السوتيه المتبلة والفطر، كما وقد طلبنا طبق البان كيك مع السيروب والموز، الذي يشتهر بها هذا المطعم، إضافة إلى ميلك شيك البان كيك الأكثر طلباً، ولقد امتازت الأطباق بــحجمها الكبير التي من الممكن أن تكفي أكثر من شخص، علاوة عن المذاق الشهي الذي ينصح بتجربته.

IMG_6740
طبق الستيك وطبق البان كيك

وعن الأسعار، فــــلن تتجاوز قيمة الفاتورة لشخصين عن 200 درهماً شاملة الوجبات والمشروبات، لذلك اجعل من مطعم كلو باربكيو إحدى وجهاتك القادمة للإفطار، والجدير بالذكر أن قائمة الإفطار هذه تتوفر كل يوم جمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 12 ظهرا وكل يوم سبت من الساعة 8 صباحا وحتى 2 ظهرا.

IMG_6748
مغاسل المطعم
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • طاولات مطعم على شكل سيارة (2)
  • مطاعم مقابل برج خليفة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى