أبوظبي

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يستضيف فعاليات خاصة بعشاق كرة القدم

عين أبوظبي – فعاليات 

يستضيف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، فعاليات كروية في الفترة من 17 وحتى 19 أغسطس. إحتفالاً بكأس العالم للأندية الإمارات 2017.

وستضم هذة الأنشطة مجموعة مميزة من 12 مسابقة تشمل التدريب على ألعاب المراوغة في كرة القدم، والتمرير، وضربات الرأس ورمي الكرة، بالإضافة إلى التدريب على مهارات أخرى مثل الدقة، والاحتفاظ بالكرة، والضربة العكسية، واللمس، والرياضة الإلكترونية والقوة والسرعة. كما ستقدم الأنشطة أيضا ستة مسابقات اجتماعية بما في ذلك لعبة الكأس، ولعبة غرفة خلع الملابس، ولعبة الاحتفال بالهدف، والتجربة الـ 180 للهدف، والمخبأ، والتعليق الرياضي.

وتم كشف النقاب مؤخراً عن استضافة أبوظبي لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017، حيث تمثل خطوة كبيرة في الرحلة نحو الدورة الـ14 من كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي ستقام في الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر من هذا العام في كل من ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة وملعب كورنيش بن زايد في العين. وتعتبر هذه البطولة من الفعاليات المرموقة لأندية كرة القدم، حيث ستتنافس الأندية الفائزة في هذه البطولة على لقب بطل العالم.

يحدث الآن  مهرجان أبوظبي للمأكولات 2017 ينطلق بشكل رسمي

WTCAD Photo 1

ومن خلال استضافة المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي لهذه الفعاليات، سيتاح لزوار المول من عشاق كرة القدم الفرصة للمشاركة في كأس العالم للأندية الإمارات 2017، حيث سيتمكن كل منهم من الاشتراك في محاولة واحدة في أي من المسابقات من خلال شراء بطاقة بمبلغ 20 درهماً من الكاونتر الموجود في منطقة الفعاليات في المول. وعند انتهاء الأنشطة، سيتم تقديم تذكرة لكل من المشاركين لحضور أي من مباريات كرة القدم التي تقام في دولة الإمارات.

يحدث الآن  مطعم تورو تورور بأبوظبي يقدم برانتش الجمعة

وبالإضافة إلى ذلك، ينتظر اللاعبين الحاصلين على أعلى النقاط في المسابقات مكافأة رائعة، حيث سيتم دعوتهم إلى ملعب مدينة زايد الرياضية للمنافسة على لقب “بطل كأس العالم للأندية”.

ستقام أنشطة وفعاليات كأس العالم للأندية الإمارات 2017 في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي في الفترة من 17 وحتى 19أغسطس، يوم الخميس من الساعة 5.00 مساءً وحتى الساعة 9.00 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 12.00 ظهراً وحتى الساعة 9.00 مساءً، وذلك في الطابق الأرضي بالمول.

يحرص المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي على تقديم لزواره تجربة فريدة وممتعة في جميع الأوقات

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك