الوجهاتخليك عالموضة

توماس كوزمالا و أورمند جين‎ يقدم عطور فاخرة للصيف

عين دبي – وجهات

يقدم  توماس كوزمالا، مجموعته من عطور العود، العود الأسود والعود الأبيض، من OBS Lifestyle في دول مجلس التعاون الخليجي.


يجسد كلا العطرين الثقة، ويخلقان هالة من الأصالة والتفرد. إن عطري العود الأسود والعود الأبيض مفعمان بالتميز والجرأة، ويضمان المكونات الغريبة التي تبرز المستويات المتعددة للعود بطريقة معقدة ولكنها آسرة.

WhiteOud- AED 2500 (3)

تتميز رائحة العود الأسود بالقوة والجرأة، حيث تضم قطرات من رائحة فاكهتي عنب الثعلب والخوخ التي تقدم مزيجاً خلاباً يعزز  الرائحة الغنية لقطرات الياسمين الطازج، والفاوانيا، والأوسمانثوسوالماغنوليا مع القليل من رائحة الخشب. يعبق العود الأبيض بجوهر العود النادر، الذي يتميز بنقائه وحفظه للذكريات التي لا تُنسى. فهو يذكرنا بأيام الصيف السحرية، المفعمة برائحة الأزهار الحيوية مثل الورود البيضاء، والياسمين والغردينيا والتي تمتزج بتناغم مع رائحة العود الغنية المنعشة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إن صانع العطور الشاب هو ضمن الفئة النادرة لأولئك الذين لا زالوا يؤمنون بفن صناعة العطور الأصيلة. لقد وضع تصوراً للعطرين في مختبره في جنوب فرنسا، فقط باستخدام أجود أنواع العود والخامات الطبيعية. إن العطرين الرائعين للعود الأسود والعود الأبيض يحيران الحواس ويبهجان من يتطيب بهما ومن يشمهما بطاقة غامضة. سوف يُطلق توماس مجموعته العطرية الأصلية في سبتمبر/أيلول 2016

يحدث الآن  إفتتاح مركز نخيل لكرة الشبكة في قرية جميرا الدائرية بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى