محركات

تعرف على أكبر صالة بوغاتي بالعالم في دبي

عين دبي – وجهات

خلال شهر مايو من العام الجاري، إفتتحت الشركة الفرنسية للسيارات الرياضية الفائق بوغاتي بالتعاون مع الحبتور للسيارات أكبر صالة عرض لها في العالم وذلك على طريق الشيخ زايد وسط إمارة دبي وتعتبر صالة العرض الـ 15 لها في العالم .

تتميز صالة بوغاتي دبي الخاصة بتصميم عصري و فاخر و تعرض أحدث أنواع سيارات الشركة الفارهة , علما أنها شركة ناجحة في شبه الجزيرة العربية بإعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لمبيعات السيارات .

image

الموقع الهام لصالة عرض بوغاتي الجديدة زاد من تميُّزها، فالعديد من عملاء الشركة الدائمين يعيشون في دبي وبعض منهم يملكون مجموعات خاصة تضم عدد من سيارات بوغاتي الرياضية الفائقة الأداء. كما تعكس صالة العرض الجديدة الشغف للأداء والرفاهية والتميّز.

يُذكر  أنّ الحبتور للسيارات هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2006 وشريك خدمة بوغاتي منذ عام 2013.

02_showroom_bugatti_uae_dubai-1000×750

بوجاتي هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، تأسست سنة 1909 على يد رجل إيطالي يسمى إيتور بوجاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا كانت في الأصل شركة لصنع السيارات السريعة ولكنها فشلت في بداية الحرب العالمية الثانية كباقي الشركات في ذلك الوقت ووقعت الشركة في ضائقة مالية لذلك أصدرت اخر موديل لسياراتها عام 1950، واتجهت إلى صناعة الطائرات، واليوم هي مملوكة لصالح مجموعة فولكس فاجن وتصنع العديد من السيارات،الفاخرة مثل بوجاتي فيرون.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك