المطاعم والمقاهي

مطعم فلو دبي يقدم قائمة الطعام الجديدة والصحية

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم فلو الواقع في جميرا أبراج الإمارات، خياراً مثالياً للراغبين بتناول مأكولات صحية وشهية من خلال قائمة الطعام الواسعة التي تزخر بأكثر من 45 طبق لذيذ .

وتوفر الوجهة المثالية لجميع الذواقة من المقيمين والزوار والمتوجهين إلى أعمالهم، تجربة مميزة تفيض بالنكهات المنعشة والفريدة، حيث يقدم المطعم أكثر من 20 طبق جديد من ابتكارات الشيف كريستوفر كينسلي، كبير الطهاة في مطعم ’فلو‘.

وتزخر قائمة مطعم ’فلو‘ بتشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشمل وجبات الفطور التي تقدم على مدار اليوم والوجبات الخفيفة والمقبلات اللذيذة والأطباق المخصصة للمشاركة إلى جانب باقة من السلطات والحلويات الشهية، وقد تم تجديد هذه القائمة لتضم مجموعة من الأطباق الفريدة المحضرة بطريقة صحية والمستوحاة من المطبخ البريطاني والهندي والشرق أوسطي وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم ’فلو‘ للراغبين ببدء يومهم بتناول طعام صحيّ، تشكيلة جديدة من الأطباق الصحية واللذيذة التي تمت إضافتها إلى قائمة الفطور المتاحة طوال اليوم كطبق عجة بياض البيض مع الخضروات الصيفية وخبز جراناري الفرنسي المحمص وبسكويت الوافل المصنوع من الشوفان ودقيق القمح الكامل. في حين تضم الأطباق الصغيرة طبق شطائر الروبيان وخبز السبانخ وسلطة ترياكي لحم البقر، إلى جانب شرائح لحم كتف الضأن المغربي المطهوة على نارٍ هادئة وشرائح لحم الكتف البقرية وسمك السلمون المحضر في الفرن والمغطى بحبوب الكينوا، بالإضافة إلى شطائر لحم دجاج التندوري العضوي المشوي والمقدم مع خبز الكاري. وتضم قائمة المقبلات الجديدة تشكيلة من المأكولات البحرية التي تشكل الخيار الأمثل للمشاركة، كما تضم باقة من الخيارات المتنوعة بدءاً من شرائح لحم كتف الضأن ولحم الدجاج بالسماق وصولاً إلى تشكيلة من الخضروات وشطائر القرع وجبن الحلوم وطبق سيفيتشي السلمون.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

كما كشف ’فلو‘ عن إضافة ثلاثة خيارات جديدة إلى تشكيلة السلطات التي يقدمها كسلطة اليقطين المحمص، وسلطة الأرز البري مع اللوبياء الذهبية، إضافةً إلى شرائح الجزر المتبل والمحمر مع الكينوا والمعكرونة المصنوعة من دقيق القمح الكامل، إلى جانب سلطة الكمثري مع جبنة غورغونزولا مع صلصة طلع النحل البري. وتأتي أخيراً أطباق التحلية الخالية من الجلوتين لتضم كعكة الجبن المخبوزة بالكرز، بالإضافة إلى كوب كيك الزنجبيل المزينة بكريمة الجبن.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات مطعم ’فلو‘ مع التلذذ بقدح من القهوة الطازجة أو كوب من الشاي الساخن، أو عصير الفواكه المنعش ومخفوقات الفواكه الشهية.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

ويشكل ’فلو‘ الوجهة المثالية للشباب من المهتمين بصحتهم في دبي، ويمنحهم فرصة مميزة لقضاء أوقات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يوفر لهم أجواء رائعة للاستمتاع بوجبة شهية بعد ممارسة الرياضة أثناء تبادل أحاديث تنعش الذهن والروح. كما يقدم ’فلو‘ لرواده موقفاً مجانياً للسيارات في ’بوليفارد أبراج الإمارات‘ لضمان الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة. ويبدأ مطعم ’فلو‘، الذي أطلقه مجلس الإمارات للشباب ضمن ’جميرا أبراج الإمارات‘، باستقبال الضيوف من الساعة 7 صباحاً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 8 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع. ويمثل ’فلو‘ الإضافة الأحدث إلى سلسلة منافذ المأكولات والمشروبات الناجحة والمرموقة التي أطلقتها وتديرها ’مجموعة مطاعم جميرا‘ التي تعدّ من أهم وجهات الطهو المحلية في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى