الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

لا تفوتوا مهرجان دبي للقهوة والشاي الدولي 2017

عين دبي – معارض 

تنظم إمارة دبي في شهر ديسمبر هذا العام دورة جديدة من “مهرجان دبي للقهوة والشاي الدولي“، الحدث الوحيد من نوعه المخصّص لصناعة القهوة والشاي في المنطقة والذي سيقام لأول مرة بتاريخه في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر المقبل .

وستشهد دورة هذا العام لأول مرّة فعاليات “البطولة الدولية للقهوة” و”الكأس الدولية لمتذوقي الشاي”، في خطوة ترمي إلى تعزيز مكانة دبي الرائدة في صناعة القهوة والشاي على مستوى العالم، ليس فقط باعتبارها مدينةً يزدهر فيها قطاع المقاهي فحسب، بل أيضاً وجهةً بارزةً يجتمع تحت سقفها نخبة من المحترفين لإلقاء الضوء على صناعة القهوة والشاي ومنتجاتها واستعراض تطور هذه المهنة وذلك من خلال تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية والمسابقات.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

Image 2 (1)

ومن المقرر أن يتخلل فعاليات “مهرجان دبي للقهوة والشاي الدولي” هذا العام استعراضاً لأفضلمنتجاتالقهوة، بالإضافة إلى مجموعة من المسابقات بمشاركة نخبة من المحترفين من جميع أنحاء العالم لاستعراض مواهبهم وإمكاناتهم في تحضير القهوةوالشاي وفنون تقديمها. وتبرز أهمية هذا المهرجان كونها المعرض الدولي الوحيد الذي يركز على الجوانب التعليمية والتدريبية في صناعة المقاهي حيث ستقام مايزيد على 40 دورة تعليمية في مجال صناعة وتحضيرالقهوة و سط توقعات باستقطاب عشاق القهوة من جميع أنحاء العالم العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعدّ المقاهي من القطاعات الأكثر ازدهاراً في دولة الإمارات وقد سجلت معدل نموّ غير مسبوق حيث شهدت إمارة دبي وحدها افتتاح أكثر من 4000 مقهى لاستيعاب الطلب الناتج عن 82% من سكان الإمارة ممن يتناولون أكثر من كوبين من القهوة أو الشاي يومياً.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى